عام

نائب أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل المواطنين في الجلسة الأسبوعية

المدينة المنورة – واس :


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن فيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، خلال الجلسة الأسبوعية، عدداً من أصحاب الفضيلة والمعالي والمشايخ والأعيان ومديري الجهات الحكومية من مدنيين وعسكريين، وجمعًا من المواطنين.
وخلال اللقاء، نوه سموه بما تحظى به المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من نهضة تنموية غير مسبوقة في جميع مناطق المملكة في ظل رؤية 2030.
وأشار سموه إلى أن منطقة المدينة المنورة بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، تشهد حراكاً تنموياً متسارعاً بدعم القيادة الرشيدة في ظل القيمة التاريخية التي تكتنزها المنطقة وتوافر المقومات الاقتصادية والميز النسبية التي تتمتع بها بما يخدم مسيرة التنمية الوطنية في هذه البلاد المباركة.
كما شهدت الجلسة استعراض تاريخ المدينة المنورة بوصفها عاصمة الإسلام الأولى، ومهاجر النبي صلى الله عليه وسلم، ومركزاً للإشعاع الحضاري إلى العالم الإسلامي، بالإضافة إلى استعراض أبرز مشاريع الجهات الحكومية التي تبرز المعالم الإثرائية وتاريخ المدينة المنورة، كما جرى تبادل العديد من الموضوعات المرتبطة بشؤون المنطقة، واستمع سموه إلى عدد من مشاركات الحضور في مختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى