سياحه وترفيه

كافيهات عرعر تتنافس في جذب الزبائن بأساليب مبتكرة

عرعر – واس :


تشهد مقاهي وكافيهات، مدينة عرعر في منطقة الحدود الشمالية هذه الأيام إقبال المواطنين والمقيمين، مما أسهم بزيادة الحركة الشرائية، ودفع أصحاب الكافيهات لابتكارات جديدة لجذب الزبائن خلال إجازة نهاية العام.
ويتنافس أصحاب الكافيهات في إدخال العديد من الابتكارات من حيث اختيار الألوان المناسبة التي تنسجم مع تهوية المقهى، واستخدم الإضاءة بشكل إبداعي لخلق أجواء مريحة، واختيار تفاصيل ديكور فريدة، بالإضافة إلى اختيار أشكال وأنواع الأثاث الجذاب الذي يتناسب مع المكان، وتوفير جميع أنواع القهوة وخاصة القهوة السعودية، وتجهيز الكافيهات بكتب تناسب جميع الفئات العمرية.
وبين عدد من مرتادي الكافيهات، أنهم يذهبون للكافيهات بشكل مستمر، للقاء الأصدقاء، وقضاء أوقات سعيدة، والاستمتاع بتناول القهوة السعودية التي تكون حاضرة في كل وقت، إذ إن أغلب مرتادي الكافيهات يجتمعون ليمارسوا عدداً من الألعاب الخفيفة مثل الهاند والبالوت وغيرها، والبعض الآخر منهمك في إنجاز مهام أخرى.
وأوضح عدد من أصحاب الكافيهات أن التطوير لا يقتصر على مجموعة أفكار تسويقية, بل يتعدى ذلك إلى تطوير المنتجات والخدمات المقدمة لعملاء الكافيهات.
من جهة أخرى تنفذ الجهات ذات العلاقة المتمثلة في وزارة التجارة وأمانة منطقة الحدود الشمالية وغيرها جولاتها التفتيشية على الكافيهات والمقاهي؛ للتأكد من تطبيق الإجراءات النظامية، بالإضافة إلى التحقق من توفير وسائل الدفع الإلكترونية، والتحقق من التزام منافذ البيع بأنظمة حماية المستهلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى