حوادث

بحضور القنصل المصري .. الجالية المصرية تكرم المواطن السعودي ظافر العمر

الخبر – سويفت نيوز:

بحضور القنصل المصري عبد الله حسني كرمت الجالية المصرية بالمنطقة الشرقية المواطن السعودي ظافر بن حسين مسفر العمر المسعف بهيئة الهلال الأحمر بالخفجي تقديراً لما بذله من جهود ملموسة في العناية بالحالة الصحية للمواطن المصري فارس كرم والتبرع بإصطحابة إلى مصر حيث إلتقى أهله بعد غياب أكثر من 15 عاماً.

وقد أعرب القنصل عبد الله حسني عن الشكر والتقدير لشهامة المواطن السعودي ظافر بن حسن العمري الذي مؤكداً أن مبادرته تعكس عمق العلاقات التاريخية والطيبة بين الشعبين السعودي والمصري على مدار التاريخ.

وأوضح الأستاذ محمد حسين رئيس الجالية المصرية بالمنطقة الشرقية أن الجالية قررت تكريم المواطن السعودي لما قدمه من خدمات جليلة للمواطن المصري والعناية بحالته الإنسانية والصحية ومرافقته للعودة إلى أرض الوطن.

وقد توجه الأستاذ محمد حسين بالشكر إلى فاعلي الخير السعوديين الذين تجاوبوا مع نداء إبنة المواطن المصري على وسائل التواصل الإجتماعي حيث سددوا الدية المطلوبة من المواطن المصري وقدرها 300 ألف ريال خلال ساعات .

كما توجه بالشكر إلى القنصلية المصرية بالرياض وشرطة الخفجي والجوازات وإدارة الوافدين وأبناء الجالية الذين قدموا كل أنواع الدعم والمساندة لهذه الحالة الإنسانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى