مناسبات

موسم جدة يستضيف الأمسية الهندية يوم 26 يوليو 2024

جدة – إبراهيم البلوشي:

يستضيف موسم جدة أمسية لا تُنسى تحتفي بالثقافة الهندية والسعودية في نادي الفروسية. وسيعرض هذا الحدث، وهو جزء من سلسلة فعاليات الجالية الآسيوية، فنانين هنود مشهورين وسط أجواء نابضة بالحياة.وتعد الليلة الهندية، المقرر إجراؤها يوم 26 يوليو 2024، ببرنامج متنوع يضم عروضًا لفنانين مرموقين، بما في ذلك المطربين دابيز ونيكيتا غاندي وسلمان علي والمضيف جاهور علي خان ومجموعة الرقص سانجيت. ويمكن للحاضرين التطلع إلى نسيج غني من الموسيقى والترفيه، ومأكولات شهية من المطاعم الشهيرة.

وقالت نوشين وسيم، مديرة مشروع البرامج المجتمعية في موسم جدة: “يسعدنا أن نجلب هذه الفعالية الثقافية إلى جدة”. “هذا الحدث هو شهادة على التزامنا بتعزيز التبادل الثقافي والمشاركة المجتمعية.”

وبالإضافة إلى العروض الموسيقية، ستقدم الليلة الهندية أنشطة للأطفال وبائعي التجزئة الثقافيين ومجموعة مختارة من المأكولات والمشروبات اللذيذة، مما يخلق بيئة شاملة للعائلات من الجاليات الهندية والمجتمعات الأخرى في جدة.

وأضافت السيدة نوشين وسيم: “لقد كانت استجابة الجالية الهندية هائلة”. “نحن نشجع الجميع على زيارة الموقع الإلكتروني لموسم جدة للحصول على تفاصيل المشاركة وضمان حضورهم في هذا الحدث التاريخي.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى