إجتماعيه

أمير القصيم يتسلّم التقرير السنوي لجمعية التنمية الاجتماعية بالشماسية

بريدة – واس :


تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، التقرير السنوي لجمعية التنمية الاجتماعية بمحافظة الشماسية.
جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه اليوم ، محافظ الشماسية فهد الراضي ، ومدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالقصيم عبدالله السباعي ، والمدير التنفيذي لجمعية التنمية الاجتماعية بمحافظة الشماسية عبدالله اليوسف.
واطلع سموه ، خلال اللقاء على مبادرات الجمعية والمشاركات في الفعاليات والمناسبات الوطنية ، وتفعيل المهرجانات والبرامج التدريبية التي تسهم في تأهيل أفراد المجتمع كافة.
ونوّه الأمير فيصل بن مشعل بما يحظى به القطاع غير الربحي من عناية واهتمام من القيادة الرشيدة – أيدها الله – ، الأمر الذي أسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 ، مؤكداً على أهمية الدور الذي تقوم به جمعيات التنمية الاجتماعية للمساهمة في تقديم برامج اجتماعية وتنموية شاملة ذات جودة مميزة ، وبكفاءة عالية ، عبر برامج تستهدف فئات المجتمع جميعها ، وتشجيع روح العمل الاجتماعي والتطوعي ، مقدراً دور جمعية التنمية الاجتماعية بمحافظة الشماسية ، لتفعيل المبادرات والأنشطة التي تعزز المشاركة المجتمعية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى