سياحة وطيران

ماريوت مكة يستعرض خدماته لضيوف الرحمن أمام الاعلاميين

file-16453251file-1645026

مكة المكرمة -سويفت نيوز:

نظمت شركة ماريوت الدولية حفل استقبال تعريفي وملتقى إعلامي لنخبة من الصحفيين والإعلاميين للتعريف بفندقها ماريوت مكة،والذي كانت قد افتتحته في يوليو الماضي كأول فنادقها في العاصمة المقدسة. ونظم الفندق لضيوفه من الصحفيين والإعلاميين برنامجاً متكاملاً file-16449235تضمن العديد من الفعاليات،والتي كان من بينها زيارةلأهم المتاحف والمعالم الأثرية المكية بالإضافة إلى جولةداخل الفندق.

ويتسم الفندق بطابعه العربي،ويضم426غرفةبينها 52 جناحاً توفر إطلالة رائعةعلى مكةالمكرمة وبيت الله الحرام،ويتمتع الفندق بغرف فسيحة برحابة تتجاوز المساحة المتعارف عليها في فنادق مدينه مكة،وكافةالغرف مجهزة بأحدث الأثاث والمفروشات الراقية ويشرف عليها موظفون ذو خبرة عالية. ويستطيع الضيوف الوصول إلى بيت الله الحرام بكل يسر

وراحة عبرخدمةالتوصيل التي يوفرها الفندق طوال اليوم.

 

ورحب خلدون هياجنة،المديرالعام لفندق ماريوت مكة قائلاً، “نرحب بكم جميعاً في هذا اللقاء الإعلامي الخاص،وأنتم تشرفوننا بتواجدكم معنا في أطيب بقاع الأرض،وتشاركوننا هذا اللقاء الإعلامي لفندق ماريوت مكةفي العاصمة المقدسة للمملكةالعربيةالسعودية. وأود أن أؤكد لكم أننا نعتبركم شركاء لنا وداعم قوي في مسيرتنا لتحقيق أهدافنا وتنفيذ خططنا التطويرية على مستوى العالم الإسلامي،وبخاصة في قطاع الحجاج والمعتمرين.”

 

وأضاف هياجنة، “يطبق فندق ماريوت مكة فلسفة الشركة الهادفة إلى تقديم تصوّر جديد لمستقبل قطاع الفندقة بمايتناسب مع متطلبات زوار بيت الله الحرام. ومن بين الخدمات البارزة المتوفرة في ماريوت مكة خدمةتسجيل الدخول عبرالهواتف الذكيةبالإضافة إلى مفهوم الردهات الجديدGreatroom Lobby.”

 

ويأتي مفهوم الردهة الجديدةفي إطار مبادرة علامة فنادق ماريوت لتغيير الردهات من مساحة رسمية إلى وجهة يستطيع الضيوف قضاء وقت فيها للاسترخاء بمفردهم أوبرفقة آخرين. ومع تطبيق ماريوت على الهواتف الذكية بات بإمكان الضيوف تسجيل الدخول قبل وصولهم إلى الفندق وسيتلقون إشعاراً لحظة جاهزية الغرفة ليستمتعوا بتجربة روحانية أثناء رحلة العمر إلى مكة المكرمة.

ويقع فندق ماريوت مكة بمجمع جبل عمر على بعدخطوات من الحرم المكي الشريف،ويوفرلضيوفه وجهة  مثالية ومتفردة للاستمتاع بتجربة روحانية خالصة،تعززها في الوقت نفسه خدمات متكاملة أصبحت سمة مميزة لفنادق ماريوت. ويوفرالفندق لضيوفه مطعمين همامطعم سبايس ماركت المتخصص في الأطباق الآسيوية،ومطعم أوليف الذي يعمل طوال  اليوم ويقدم أطباق عالمية،بينما يقدم أتريومكا فيه المعجنات والمشروبات. ويضم الفندق كذلك مركز أعمال مجهز بالكامل يقدم خدمات السكرتارية،وملحق به خمس غرف اجتماعات متوسطة الحجم،بالإضافة إلى منطقةاستقبال رحبة.

 

وقال هياجنة موضحاً، “تشهدفنادق ماريوت،إحدى علاماتنا الرائدة،نمواً مطرداً في المملكة. ويشرفنا افتتاح أولى فنادقنا في مكةالمكرمة لتلبية احتياجات ملايين الحجاج الذين يقصدون مكةسنوياً من جميع أنحاءالعالم.”

 

ويتميزالفندق الفاخر فئة الخمس نجوم بتصميم الأرابيسك والديكورات الداخلية التي تعبر عن التراث الثقافي المميزلمنطقة الحجاز،ولكن بلمحة عصرية أخاذة تبعث الهدوء والسكينة في نفوس الضيوف الذين يستمتعون بالإقامة في مكةالمكرمة. وإلى جانب ذلك فإننا نقدم لضيوفنا خدمات متكاملة،ومن بينها خدمةالإنترنت  المجانية التي تبقي ضيوفنا على تواصل بالعالم،وخدمة مواقف السيارات،والمصلى المتصل مباشرةبالحرم المكي الشريف.”

 

ويعتبرالتزام الشركة في المملكة راسخاًعلى مدى تاريخها العريق في المنطقة على مدى 35 عاماً. وكانت شركةماريوت الدولية قدأطلقت أولى مشاريعها في منطقة الشرق الأوسط مع افتتاح فندقماريوت  الرياض الذي  يضم 411 غرفةعام 1980. وعلاوةعلى المساهمة في دعم السياحة الدينية في المملكة مع هذه الخطوة البارزة ،وتعتزم شركةماريوت الدولية تعزيز تواجدها في السوق السعودي مع 19 مشروعاً جديداً قيد الإنشاء في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى