نيوميديا

الشؤون الهندسية للإذاعة والتليفزيون بمكة المكرمة تواصل أعمالها على مدار الساعة

مكة المكرمة – سويفت نيوز:

في إطار جهودها المستمرة للمساهمة في دعم وتعزيز نجاح موسم الحج وتسهيل أداء المهام الإعلامية والصحفية، يقوم فريق عمل الشؤون الهندسية بمنطقة مكة المكرمة، التابع لهيئة الإذاعة والتليفزيون، بأعمال الصيانة الدورية في المشاعر المقدسة.

ويأتي هذا الجهد الهام في إطار التحضيرات المكثفة لاستقبال حجاج بيت الله الحرام، حيث يعمل الفريق بكل تفانٍ واجتهاد لضمان توفير بيئة آمنة ومواتية للصحفيين والعاملين في وسائل الإعلام لتغطية الأحداث الهامة في المشاعر المقدسة.

وتشهد منطقة مكة المكرمة نجاحات ملموسة في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة المشاركة في موسم الحج هذا العام، حيث تعمل جميع الجهات بتنسيق وتعاون مثاليين لتوفير أفضل الخدمات والراحة للحجاج.

وبهذه المناسبة السعيدة، رفعت إدارة الشؤون الهندسية بمنطقة مكة المكرمة أسمى آيات التهاني والتبريكات للجميع بحلول عيد الأضحى المبارك، سائلة المولى عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات.

وتجدر الإشارة إلى أن الجهود المبذولة من قبل فريق الشؤون الهندسية تعكس التزامهم القوي بتقديم أفضل الخدمات وضمان نجاح فعاليات الحج، وتؤكد الاهتمام الكبير الذي يولونه لتوفير بيئة مثالية للعاملين في الإعلام لتغطية الأحداث الهامة ونقلها للعالم بكل دقة وموضوعية.

Share

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى