مناسبات

الشؤون الهندسية لهيئة الإذاعة والتليفزيون بمنطقة مكة المكرمة تضع اللمسات الأخيرة للصيانة الدورية لتوفير مصادر الطاقة للاستديوهات في المشاعر المقدسة

مكة المكرمة – سويفت نيوز:

يواصل فريق عمل الشؤون الهندسية بمنطقة مكة المكرمة التابع لهيئة الإذاعة والتليفزيون وضع اللمسات الأخيرة لأعمال الصيانة الدورية السنوية في المشاعر المقدسة استعداداً لموسم حج هذا العام لتوفير جميع مصادر الطاقة من كهرباء ومولدات وتكييف لضمان سلامة واستمرارية عمل الاستديوهات التلفزيونية والإذاعية على مدار الساعة ولتوفير بيئة العمل المناسبة للمراسلين الصحفيين من جميع أنحاء العالم

يأتي هذا العمل الدؤوب في إطار الاستعدادات الشاملة التي تقوم بها الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية لضمان تسهيل أداء المهام الإعلامية والصحفية خلال موسم الحج. وتعكس هذه الجهود التزام المملكة بتوفير بيئة آمنة ومواتية للصحفيين والعاملين في وسائل الإعلام لتغطية الأحداث الهامة في المشاعر المقدسة.

وبهذه الإجراءات الاستباقية والصيانة الدورية، يواصل فريق عمل هيئة الشؤون الهندسية في جدة بذل الجهود لضمان توفير بيئة عمل مثالية للصحفيين الذين سيصلون من جميع أنحاء العالم لتغطية موسم الحج. يعكس هذا العمل الحثيث التزام المملكة العربية السعودية بتيسير عمل الإعلاميين وتوفير الظروف الملائمة لتواصل الصحافة العالمية.

ومن المتوقع أن يكون موسم الحج هذا العام حافلاً بالأحداث والتحديات، ولذلك فإن توفير بيئة عمل مستقرة ومواتية للصحافة يلعب دورًا حاسمًا في نقل الأحداث والأخبار بدقة وموضوعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى