عام

وزير النقل يجري لقاءات مع 3 وزراء من تركيا وسيراليون وجيبوتي لتعزيز سبل التعاون

منى – واس :


التقى معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر بعدد من الوزراء الدوليين في مقر أعمال المنظومة بمشعر منى، وذلك في لقاءات ثنائية لتعزيز سبل التعاون بين البلدين في مجال النقل والخدمات اللوجستية.
وفي البداية، التقى معاليه بمعالي وزير النقل والبنية التحتية بجمهورية تركيا عبدالقادر أورال أوغلو، بالإضافة إلى معالي وزير النقل والطيران بجمهورية سيراليون الحاجي فانداي توراي، ومعالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف بجمهورية جيبوتي مؤمن حسن برة.
وتضمنت الزيارة، استعراض المركز الإعلامي لمنظومة النقل والخدمات اللوجستية بمشعر منى، حيث اطلع أصحاب المعالي على دور المركز في تمكين الزوار والإعلاميين من معرفة كل ما يتعلق بالمنظومة من أخبار ومعلومات محدثة في موسم حج 1445 هـ، بالإضافة لشاشات حديثة تستعرض التقنيات الحديثة التي سخرتها المنظومة لخدمة ضيوف الرحمن في حج هذا العام.
وتأتي هذه اللقاءات في إطار الجهود المستمرة لمنظومة النقل والخدمات اللوجستية لتعزيز التعاون الدولي وتبادل الخبرات في مجال النقل والخدمات اللوجستية، وذلك انطلاقًا من تعزيز مكانة المملكة كمحور رئيسي في الشبكة العالمية للنقل والخدمات اللوجستية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى