مناسبات

كلاسيرا و منصة إديوستيشن السعودية لتقنيات التدريب الميداني توقعان إتفاقية شراكة استراتيجية في قمة انوكسيرا الرياض

الرياض – سويفت نيوز :

شاركت منصة إديوستيشن في قمة انوكسيرا في الرياض كراعي مشارك للفعالية، وقامت بتوقيع اتفاقية شراكة مع الشركة الرائدة في مجالها، شركة كلاسيرا، بتاريخ ٣ يونيو حيث كانت القمة فرصة مميزة لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات مع القادة والمهتمين في مجال التعليم والتدريب، وتعزيز مكانة إديوستيشن كشركة مبتكرة وقيادية في صناعة التعليم الإلكتروني في المملكة.

أوضح المهندس أيمن السروري المؤسس والرئيس التنفيذي أنه أسس التطبيق إنطلاقًا من إيمانه بأهمية دعم الاقتصاد المحلي وتعزيز قطاع التعليم والتدريب الميداني في السعودية. لذا تم تطوير هذه المنصة لتكون نقطة اتصال مركزية بين الطلاب وسوق العمل.

وأضاف أن المنصة تسعى لسد الفجوة بين الحياة الدراسية وسوق العمل والموائمة بينهم، ويؤمنون بالكفاءات المحلية وهمم الشباب السعودي وإمكانية وصولهم للتنافسية العالمية. لذا، نعمل جاهدين على تعزيز مهارات الطلاب بمنتجاتهم التدريبية وزيادة وعي الجمهور بها، وتشجيع الشركات على التسجيل معهم ورفد تدريباتها للطلاب ومواكبة رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وقال أن المنصة تهدف إلى بناء جيل قوي واحترافي من الشباب، مدرك لمهاراته ولسوق العمل، مع التأكيد على أهمية دعم الصناعات الوطنية وتعزيز المواهب البشرية المحلية في المملكة. لذا، يسعون جاهدين لتعزيز الوعي بالتدريبات الميدانية وتسهيل وصول الطلاب إلى الشركات والجهات المانحة، والعكس.

وأشار إلى أن مهمة التطبيق ومنصته هي تسهيل عملية التدريب للطلاب، سواءً التدريبات التعاونية المطلوبة في الجامعات، أو التدريبات المرنة والتخصصية الأخرى، ويعمل التطبيق على تفعيل دور الجهات الداعمة والمانحة وتمكينها بمنصة تقنية ولوحة تحكم وإدارة تدريبات الطلاب والحصول على الإفادة بالتدريب في مكان واحد.

ويستخدم التطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة في تطويره، ويسعى للمساهمة في تعزيز شعار صنع في السعودية من خلال الوسائل التكنولوجية في التطبيق.

ويتيح التطبيق للطلاب والشركات والجامعات أو الجهات المانحة التواصل بسهولة وسرعة، وذلك عبر الدردشة المباشرة، ويوفر طريقة سهلة وآمنة لإجراء الدفعات، مما يساعد على تقديم خدمة متميزة لجميع الأطراف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى