مناسبات

جماهير القادسية تحتفل بالعودة إلى دوري روشن .. والشعار الجديد يزين سماء الخبر

الخبر – سويفت نيوز :

يواصل نادي القادسية اليوم الاحتفالية الكبرى التي أطلقها أمس في مدينة الخبر، وتستمر حتى الغد، احتفالًا بالعديد من منجزات فريق كرة القدم والألعاب المُختلفة.

وقد زين شعار نادي القادسية الجديد سماء الخُبر حين رُسم بالدرونز في مشهد كان خلاباً بجانب الألعاب النارية التي زينت الأجواء في اليوم الأول من الاحتفالات التي ستستمر لمساء الجمعة المقبل.

وجاء شعار القادسية الجديد” QAD” بتفاصيل تعبر عن انطلاقة رؤية النادي الجديدة بإلهام يتخطى الحدود، ونبض مجتمع، وطموح لاسقف له، ممثلاً بهوية محافظة الخبر.

ونجح فريق القادسية، المملوك لشركة أرامكو السعودية، في العودة إلى منافسات دوري روشن السعودي، بدءًا من الموسم المُقبل، بعدما توج بلقب دوري يلو للدرجة الأولى، إثر اقتناص 73 نقطة من 34 مباراة، ليرافق العروبة والخلود إلى دوري المحترفين.

وأوضح بدر الرزيزاء، رئيس نادي القادسية، إن الحفل يهدف للتعريف بهوية القادسية الجديدة لأبناء وبنات النادي وأهل الشرقية، ليختتم رسالته قائلًا “انتظروا المفآجات”، ليصنع حالة من الترقّب من قِبل أندية دوري روشن، بشأن ما إذا كانت المفاجأة تتعلق بفريق الكرة وتحضيراته للمُوسم الجديد.

ويضم احتفال القادسية العديد من الأهداف؛ مثل تدشين هوية النادي الجديدة، والاحتفاء بالإنجازات التي حققها الفريق على مستوى الألعاب المختلفة، وعودة فريق الكرة إلى وضعه في دوري المحترفين، مضيفًا أن احتفال اليوم الأول، الذي شهدته الساعات الماضية، تضمن نقل ثلاث حافلات، الأولى تضم نجوم فريق كرة القدم، والثانية والثالثة، لنقل أبطال وبطلات الألعاب المختلفة للنادي، كما شهد تواجد أكثر من 2000 طائرة “درون” ترسم هوية الفريق، وسيتواصل الاحتفال، في الظهران إكسبو، بحفلات غنائية يحييها الفنان ماجد المهندس، والفنانة أميمة طالب.

وبعد عودته إلى دوري روشن، أعلن القادسية عن تعاقده رسميًا مع الأوروجوياني ناهيتان نانديز، لاعب كالياري الإيطالي، ونجم الشباب حسين القحطاني، في صفقتي انتقال حر، فيما كشف رئيس النادي، بدر الرزيزاء، عن بقاء الجهاز الفني للفريق، بقيادة الإسباني ميشيل، في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى