غير مصنف

برنامج جودة الحياة يوقع اتفاقية تعاون إستراتيجي مع مياه بيرين لدعم الهوايات

الرياض – واس:

وقّع برنامج جودة الحياة، اليوم الأحد، اتفاقية تعاون إستراتيجية مع شركة مياه بيرين بهدف إيجاد برامج ومبادرات داعمة ومعززة للهواة وأنديتهم عبر منصة هاوي، وتعزيز اندماج الوافدين في المجتمع من خلال البطولات والمسابقات الرياضية، إضافة إلى تعزيز الاستدامة البيئية وإعادة تدوير المنتجات البلاستيكية.
ومثَّل برنامج جودة الحياة في توقيع المذكرة، الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق والتواصل، والرئيس التنفيذي المكلف لقطاع تخطيط الأعمال، خالد بن عبدالله بن عساكر، ومثل شركة بيرين، الرئيس التنفيذي الأستاذ أحمد محمد بيومي، وتهدف المذكرة إلى توفير الدعم للهواة من خلال منصة هاوي؛ إذ سيخصص جزء من أرباح مبيعات بيرين – وفق تنظيم محدد – لصالح صندوق بيرين لدعم الهواة وأنديتهم حول المملكة، كما ستقوم بيرين برعاية ماراثون الدراجات، ودوري هواة لكرة القدم. كما ستسهم الاتفاقية في تعزيز اندماج الوافدين في المجتمع من خلال تنظيم المسابقات الرياضية والفعاليات الترفيهية، عبر تنظيم كأس العالم للشركات، الذي تنظمه شركة بيرين، ودعم آلية التسجيل الإلكتروني في البطولة من خلال منصة هاوي.
واتفق الطرفان على التعاون في توفير أجهزة جمع قوارير مياه الشرب البلاستيكية لإعادة تدويرها في مرافق برنامج جودة الحياة، والاستفادة من إمكانات وخبرات الشركة في مجالات إعادة التدوير ومشاريع البيئة المستدامة.
مما يذكر أن توقيع مذكرات التعاون بين البرنامج والقطاع الخاص، يهدف إلى تمكين الشركات من المشاركة في تحقيق تطلعات برنامج جودة الحياة؛ بتحفيز مشاركة أفراد المجتمع في الأنشطة والفعاليات المختلفة، والمساهمة في دعم الهواة وأنديتهم، وتطوير وتفعيل قطاع الهوايات في المملكة العربية السعودية وفق رؤية المملكة 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى