رياضة

الياقوت يبارك لأهل الخبر والشرقية عودة القادسية

الخبر – سويفت نيوز :

في إطار الفرحة والسعادة الغامرة التي غمرت المشجعين وأهل مدينة الخبر ، قدّم الرمز القدساوي الدكتور جاسم الياقوت التهنئة لأهل الخبر والشرقية بعودة نادي القادسية إلى دوري روشن حيث أثارت هذه العودة تفاعلًا كبيرًا بين جماهير النادي وعشاق كرة القدم في المنطقة.فعقب عامين من الغياب، استطاع نادي القادسية استعادة مكانه والفوز بدوري يلو والصعود الى دوري روشن، وهو الدوري المرموق الذي يعدّ من أبرز البطولات الرياضية في المملكة. وجاءت عودة الفريق بعد مجهودات كبيرة وعمل دؤوب قام به اللاعبون والجهاز الفني وإدارة النادي بدعم من شركة أرامكو.

وأعرب الرمز القدساوي الدكتور جاسم الياقوت ، الذي يُعتبر رمزًا للولاء والعشق والانتماء للفريق، عن سعادته البالغة بعودة القادسية إلى الدوري الممتاز. وقال “نبارك لأهل الخبر والشرقية عودة نادي القادسية إلى دوري روشن، وهذا الإنجاز الكبير يعكس التفاني والتحصيل الرياضي العالي الذي قام به الفريق خلال الفترة الماضية. نتمنى للقادسية التوفيق والنجاح في الموسم القادم، ونثق تمامًا بأن الفريق سيواصل تقديم عروض رياضية مبهرة تليق بتاريخه الكبير”.

وأضاف الدكتور جاسم الياقوت أنه بهذا الإنجاز الرياضي، يستمر نادي القادسية في صناعة تاريخه الرياضي الكبير وتعزيز مكانته كواحد من أعرق الأندية في المملكة وأن يستمر في تحقيق الانتصارات والبطولات التي تليق بتاريخه العريق.

ووجه الياقوت الشكر إلى شركة أرامكو والمسؤولين فيها الذين قدموا كل الدعم والمساندة لنادي القادسية ليواصل مسيرته في دوري يلو ويتوج بالبطولة حتى عاد إلى مكانته الطبيعية في دوري روشن.

كما وجه الشكر للجهاز التدريبي والجهاز الإداري ومجلس الإدارة واللآعبين والجماهير على هذا الإنجاز الكبير الذي أسعد الجميع بعودة القادسية إلى الدوري الممتاز أصبح مصدر فرحة كبيرة لجماهير النادي الوفية. فقد حضر المشجعون العديد من المباريات ووقفوا بجانب الفريق خلال المواسم الصعبة، وهم الآن يحتفلون بعودة النادي إلى القمة مع آمال وتطلعات كبيرة لتحقيق الانتصارات وتحقيق البطولات.

تجدر الإشارة إلى أن نادي القادسية يعتبر واحدًا من أكبر الأندية الرياضية في المنطقة الشرقية، وله تاريخ حافل بالإنجازات والبطولات. ومع عودته إلى دوري روشن، يتطلع الفريق لاستعادة مكانته الرفيعة في الساحة الرياضية وتحقيق المزيد من النجاحات المستقبلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى