موضة

داليا سليمان: سيلفر جاليري تشارك في موسم الرياض القادم

الخبر – سويفت نيوز:

أعلنت الاستاذة داليا سليمان، رئيسة مجلس إدارة سيلفر جاليرى، أن الشركة تعتزم المشاركة في معارض وفعاليات موسم الرياض القادم حيث ستكون هذه المشاركة فرصة رائعة لعرض منتجاتها الأنيقة والمتميزة أمام الجمهور والمهتمين بصناعة المجوهرات.

وأوضحت الأستاذة داليا سليمان أن سيلفر جاليري اتخذت قرار المشاركة في موسم الرياض لتعزيز تواجدها في السوق السعودي والأسواق الخليجية بعد النجاح الذي حققته المنتجات الفضية للعلامة التجارية نور الدين الشهير بمملكة البحرين حيث تعتبر سيلفر جاليرى واحدة من أبرز الشركات المتخصصة في صناعة المشغولات والسبائك الفضية النقية، منذ تأسيس الشركة في مصر .

وأضافت الأستاذة داليا سليمان أن منتجات نور الدين تتميز بتصميماتها الراقية والفريدة، والتي تم إبداعها بواسطة خبراء متميزين من إيطاليا ومصر والسعودية والبحرين. وتشمل المنتجات مجموعة واسعة من المجوهرات والإكسسوارات المصنوعة من الفضة النقية، بالإضافة إلى خطوط الفضة المطلية بالذهب عيار ٢٤.

وقالت أن خطط الشركة للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي خلال عام ٢٠٢٤ تعكس تطلعاتها للنمو والتواجد في أسواق جديدة. وتأتي هذه الخطوة بعد حققت الشركة نجاحات ملحوظة في الأسواق الحالية.

وتتطلع سيلفر جاليرى إلى مستقبل واعد ونجاح دائم، حيث تستمر في توفير تشكيلة فريدة من المشغولات والمجوهرات الفضية ذات الجودة العالية. وتعكس هذه الخطوة الجديدة في مملكة البحرين التزام الشركة بالابتكار وتوفير تجربة مميزة لعملائها في الدول الخليجية والعالم أجمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى