عام

الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشّن عدداً من المشروعات التابعة لوزارة الداخلية بمنطقة نجران

نجران – واس:

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، اليوم، عدداً من المشروعات التابعة للوزارة بمنطقة نجران.
وشملت المشروعات الحدودية، التابعة للمديرية العامة لحرس الحدود، قطاع سقام، وقطاع خباش، وقطاع شرورة، ومجمع الوديعة، ومركز السد بقطاع سقام، ومركزي الخور والأخاشيم بقطاع شرورة، بالإضافة إلى مشروع الأنظمة المتكاملة والسياجات الأمنية، وتصميم وإنشاء شبكة من الطرق الحدودية المسفلتة على امتداد 327 كيلو متراً، وشملت المشروعات المنجزة، مركز تدريب حرس الحدود في منطقة نجران.
وكان مدير عام حرس الحدود المكلف اللواء الركن شايع بن سالم الودعاني، قد ألقى كلمة خلال حفل التدشين أكد فيها أن تنفيذ هذه المشروعات يهدف إلى توفير بنية تحتية متكاملة؛ لتعزيز أمن الحدود ورفع كفاءة المراقبة الأمنية ومواجهة المخاطر والتهديدات المختلفة وتحسين بيئة العمل ومستوى وجودة الحياة للمنسوبين، مشيرًا إلى أنه قد تم تنفيذ جميع تلك المشروعات باستخدام أحدث تقنيات البناء وأفضل المواد الملائمة للبيئة المحلية.
حضر التدشين صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، وعددٌ من كبار المسؤولين بوزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى