ثقافة

أمير منطقة الباحة يكرم 48 طالباً من مدارس المنطقة حققوا مراكز متقدمة على مستوى المملكة

الباحة – واس :


كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة , 48 طالباً وطالبة بالمنطقة , حققوا مراكز متقدمة على مستوى المملكة في المنافسات والمسابقات التربوية المختلفة من مدارس تعليم الباحة وتعليم المخواة.
‎جاء ذلك خلال استقبال سموه في الإمارة اليوم، مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني وعددا من القيادات التعليمية والطلاب الفائزين.
‎وهنأ سمو أمير منطقة الباحة الطلاب المكرمين، متمنيًا لهم المزيد من التوفيق والنجاح في تحقيق التميز العلمي , منوها بما توليه القيادة الرشيدة من رعاية واهتمام بقطاع التعليم، حاثاً الجميع على بدل المزيد من الجهود وتوفير البيئة التعليمية الجاذبة التي تجعل من أبنائنا وبناتنا لبنة صالحة في المستقبل.
‎من جانبه ثمن مدير تعليم منطقة الباحة الدكتور عبدالخالق الزهراني لسمو أمير المنطقة , دعمه ورعايته لأبنائه الطلاب المتفوقين والمتميزين ولكل ما يتعلق بالتعليم في المنطقة ، مؤكداً أهمية تكريم الطلاب المتفوقين والنابغين بوصفهم أنموذجاً للأمل المشرق لمسيرة التنمية بسواعدهم البناءة وعقولهم النيرة, مهنئاً الطلاب المتفوقين بهذا الإنجاز المشرف .
‎وفي نهاية الاستقبال سلم أمير منطقة الباحة الشهادات التقديرية والهدايا التذكارية للطلاب المتفوقين، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى