عام

أمانة الشرقية تستعرض تجربتها في بناء القدرات وتعزيز التطور في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية في البحرين

الدمام – واس:

استعرضت أمانة المنطقة الشرقية اليوم تجربتها في بناء القدرات وتعزيز التطور وثقافة الإبداع والابتكار في المنظمات، وذلك في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية المقام في مملكة البحرين في نسخته الثانية عشرة تحت شعار “بناء قدرات الموارد البشرية الخليجية”.
وأوضح مدير الموارد البشرية بأمانة المنطقة الشرقية جمال السليمان خلال ورقة عمل بعنوان “ثقافة الإبداع والابتكار في المنظمات لبناء القدرات”، أن الإبداع يُعد أهم العوامل الرئيسية التي تسهم في بناء القدرات وتعزيز التطور والقدرة على مواجهة التحديات والابتكار، وأثره في تقديم أقصى ما لدى الفرد من إبداع وإيجاد فرص إبداعية.
وأفاد أن أمانة الشرقية تعمل على تشجيع ثقافة الإبداع والابتكار لبناء القدرات وتعزيز المهارات وتحفيز المبادرات الفردية وتوفير التدريب والتطوير المستمر، واستخدام التقنيات والأدوات الحديثة، وتقديم المكافآت والتقدير، وتوجيه القيادة الداعمة، والمراجعة الدورية والتحسين المستمر، وتطبيق هذه الممارسات بشكل منتظم.
وأشار إلى أن ثقافة الإبداع والابتكار مبنية ضمن رؤية المملكة 2030 بحيث يكون أسلوب حياة لتعزيز قدرات المنظمات وتحقيق التطور المستمر من خلال تشجيع الابتكار وتوفير البيئة المناسبة لمواجهة التحديات والابتكار بسلاسة وثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى