رياضة

وكيل إمارة المنطقة الشرقية يرعى بطولة كرة المرمى لجمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة

الدمام – واس :


نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، رعى وكيل إمارة المنطقة تركي بن عبدالله التميمي ,اليوم، حفل افتتاح بطولة كرة المرمى بنسختها الثالثة 2024، التي تنظمها جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة، بمشاركة 12 فريقًا من مختلف مدارس المنطقة الشرقية.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس خالد الزامل، أن هذه اللعبة تحقق مبدأ تكافؤ الفرص، الذي يعد من ضمن أهداف جمعية إيفاء في برنامج التحول الإستراتيجي منذُ عام 2020م، للإسهام في تطوير قطاع الرياضة في مجمع إيفاء، بالتكاتف مع جميع القطاعات والشركاء.
من جهتها بين الرئيس التنفيذي لجمعية إيفاء رنا طيبة، أن بداية هذه اللعبة كانت عام 2010 وانطلقت مبارياتها في عام 2020م؛ حيث بلغ عدد المباريات 16 مباراة و 66 لاعبًا مع فريق إيفاء حتى بلغ عدد اللاعبين اليوم في نسختها الثالثة 144 لاعبًا و 19 مباراة، مشيرةً إلى أن بطولة كرة المرمى تؤكد القدرات والإمكانيات غير المحدودة لذوي الإعاقة في المجال الرياضي، وتسهم في دمجهم في المجتمع وتعزيز ثقافة التسامح والاحترام.
وفي الختام كرّم وكيل إمارة المنطقة الشرقية، رعاة البطولة والأندية المشاركة، وتسلم درعاً تذكارياً من المهندس خالد الزامل، من صنع أبناء إيفاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى