صحة

أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل المدير التنفيذي للتشغيل والمدير التنفيذي للخدمات الطبية بمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز للحرس الوطني

المدينة المنورة – واس :


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بمكتبه في الإمارة، المدير التنفيذي للتشغيل بمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز للحرس الوطني بالمدينة المنورة، منصور بن ناصر العسكر، يرافقه المدير التنفيذي للخدمات الطبية بالمستشفى الدكتور تركي بن عبدالعزيز الوسيدي، والوفد المرافق.
ونوّه سموه، بالدور الذي تضطلع به مستشفى ومراكز الرعاية الصحية للحرس الوطني بالمنطقة في تقديم الرعاية الطبية خدمةً للسكان والزوار والخدمات الطبية المميزة المقدمة للقطاع العسكري في المنطقة في ظل دعم القيادة الرشيدة – أيدهم الله – لتطوير منظومة القطاع الصحي في المملكة.
وخلال اللقاء، استعرض العسكر، تاريخ وإنجازات الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بمنطقة المدينة المنورة ودور المستشفى في دعم منظومة الرعاية الصحية على مستوى المنطقة بما يُلبي احتياجات المستفيدين ويحقق تطلعات القيادة الرشيدة – أيدهم الله -.
وقدّم المدير التنفيذي للتشغيل بمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز للحرس الوطني بالمدينة المنورة، موجزاً عن أبرز المشاريع المستقبلية المعتمدة في خطة الشؤون الصحية بالمنطقة والتي ستساهم بدورها في رفع كفاءة ومستوى الرعاية الصحية والتعليم الطبي المستمر بشكل ملحوظ في ظل دعم ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو وزير الحرس الوطني – حفظهم الله – والاهتمام والرعاية التي توليها الدولة للقطاع الصحي في سبيل توفير جميع الإمكانيات لتقديم منظومة متكاملة من خدمات الرعاية الصحية والعلاجية على الوجه الأمثل للمستفيدين منها من منسوبي الحرس الوطني وزوار وأهالي منطقة المدينة المنورة.
من جهته، قدّم المدير التنفيذي للخدمات الطبية الدكتور تركي الوسيدي، ملمحاً عن الإحصائيات الطبية لمنظومة الرعاية الصحية المقدمة لمراجعي مستشفى ومراكز الرعاية التابعة للحرس الوطني بمنطقة المدينة المنورة، بالإضافة إلى العمليات الجراحية النوعية ومستوى العناية الفائقة المتخصصة للرعاية القلبية والأطفال وكِبار السن.
وفي نهاية اللقاء، قدّم الوفد الشكر لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على متابعة سموه وتوجيهاته المستمرة لتحسين مستوى أداء القطاع الصحي في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى