سيارات

تويوتا وعبداللطيف جميل تكشفان عن تويوتا إنوفا 2016 الجديدة كلياً

 دبي -سويفت نيوز:

أعلنت شركة عبداللطيف جميل عن إطلاق مركبة إنوفا 2016 الجديدة كلياً، مقدمةًلضيوفها في السوق السعودي مركبة متعددة الاستخدامات (MPV) بمفهومٍ جديد. وتجمع مركبة تويوتا إنوفا الجديدة، والتي تتسع حتىثمانية ركاب في رحابة تامة،ما بين جوهر المركبات متعددة الاستخدامات، ومتانة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) والإحساس الغامر الذي تضفيه على الركاب، مُشكِّلةًبذلك مركبGroup photosة عائلية لا تُضاهى. وقد ساهم التنوع الفريد والأداء المتفوق والقيمة الممتازة لهذه المركبة في توسيع قاعدةمعجبيها في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقها لأول مرة في العام 2006.

 وقال السيدهيروكي ناكاجيما، كبير مهندسي مركبة تويوتا إنوفا: “ابتكرنا هذا التصميم الجديد لمركبة تويوتا إنوفا وفقاً لرؤيةالشركة حول توقعات العملاء الذين يبحثون عن الأداء العملي العالي في مركبة تتسم بالأناقة، إذ يُعبِّرالمفهوم التصميمي للمركبة الجديدةبشكلٍ أمثل عن الحضور الأنيق لمركبة متعددة الاستخدامات تقدم تنوعاً في أوجه الأداء. ونهدف في شركة تويوتا من خلال تطوير مركبة إنوفا الجديدة إلى استبدال الصورة التقليدية للمركبة متعددة الاستخدامات بأخرى ذات إطلالة جريئة توحي بحضور مركبة رياضية متعددة الاستخدامات. كما أنني على تمام الثقة بأن هذه الصورة المبتكرة سترضي العملاء الذين يبحثون عن مركبة مميزة”.

وتابع السيد ناكاجيما: “لطالما حققت تويوتا إنوفا الهدف من تطويرها كمركبة متعددة الاستخدامات، من خلال توفير رحلة مريحة بمقصورةٍ فسيحة لركابهامهما اختلفت ظروف الطريق والطقس. كما أننا ارتقينا مع هذا الطراز الجديد كلياً بالسمات التي تتمتع بها مركبة تويوتا إنوفا وهي الجودة وقوة التحمل والاعتمادية (QDR)، إلى مستوياتٍ جديدة”.

من جهته، قال السيد تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “ستُلبَّي مركبة تويوتا إنوفا الجديدة متطلبات العملاء الحاليين مدعومة بإرث شركة تويوتا العريق، كما ستستقطب المزيد من العملاء الباحثين عن مركبة رحبة أكثر أناقة وذات مزايا إضافية. وكان فريق العمل لدينا قد تواصل مع العملاء بشكلٍ مكثف لتحديد توجهات التصميم والجوانب الميكانيكية التي يجب أن تقوم عليها المركبة، فيما حظي هذا الطراز بتحسيناتٍ ملحوظة تتعدىشكلهالخارجي”.

وأضاف السيد يوشيتسوغو: “تم تطوير مركبة إنوفا الجديدة لتخطي توقعات العملاء من كافة الجوانب،وصممت في الوقت نفسه لتحافظ على مكانتها في السوق وتُرسي معايير فئة جديدة من المركبات متعددة الاستخدامات. ونحن في شركة تويوتانثمن الدعم المتواصل الذي نلقاه من جميع عملائنا الأوفياء، الذين وضعوا ثقتهم في مركبة تويوتا إنوفا على مر السنين، ونتطلع إلى إسعادهم بتقديم هذا الطراز الجديد لهم”.

من جهته، أوضح الأستاذحسن جميل، نائب الرئيس ونائب رئيس مجلس الإدارةMr. Hassan Jameel, Abdul Latif Jameel’s Vice President and Vice Chairman... بشركة عبداللطيف جميل، أنالطراز الجديد من تويوتا إنوفا سيعمل على تحقيق مزيد من تطلعاتضيوفنا،وذلك بالاستناد إلى إرث شركة تويوتا العريق والشعبية الكبيرة التي اكتسبتها إنوفا في السوق السعودي منذ تقديمها لأول مرة. كما أننا على ثقة أنها ستستقطب المزيد من الراغبين بسيارة تتسع لجميع أفراد العائلة وتتسم بتصميم أنيقٍ وجذاب. كذلك، ناهيك عن القوة المعززة،ومعايير السلامة والاعتمادية المحسنة إلى أعلى المستويات”.

وتعد تويوتا إنوفا 2016 الجديدة ثمرة لدراسات معمقة وأبحاث عديدة هدفت لاستقصاء توجهات السائقينفي الأسواق المختلفة وذلك لتحديد المعايير الهندسية والتصميمية التي يجب أن تقومعليها المركبة في طرازها الجديد.

ونوه الأستاذ حسن جميل”في شركة عبداللطيف جميل، نحن

نفخر بإطلاق مركبات تويوتا الجديدة في أسواق المملكة بثقة وطموح كبيرين نستمدهما من دعمكم ومشاركتنا آرائكم القيمة. لقد عملنا على مدى 60 عاماً، هي عمر شراكتنا الاستراتيجية مع تويوتا العالمية، على ترسيخ الالتزام بمنح ضيوفنا سيارات توفر تجربة قيمة، وأداء مرضياً، وكفاءة عالية. والأهم من كل ذلك، الالتزام بأعلى معايير الأمان بفضل تقنيات السلامة المبتكرة من تويوتا”.

وتعود العلاقة المتميزة بين شركة تويوتا للسيارات وشركة عبد اللطيف جميل لأكثر من نصف قرنٍ مضى،والتي نمت لتصبح إحدى الشركات الرائدة في قطاع السيارات بالمملكة، وواحدة من أكبر الموزعين المعتمدين المستقلين لسيارات تويوتا في العالم. واستناداً لسياستها “الضيف أولاً”، والتزامها بالتميز في كل ما تقدمه، تدعم شركات عبداللطيف جميل الانتشار الواسع لسيارات تويوتا في السوق السعودي عبر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في جميع أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لضيوفها أينما كانوا.

متانة استثنائية في قالبٍ من الرقي

صُمِّمت مركبة تويوتا إنوفا الجديدة بعناية تامةوفقاً لعناصر المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات، وتجمع تفاصيل الهيكل الخارجي ما بين الأناقة والحضور المميز، مع التركيز على إيجاد تأثير بصري يجعل الإطارات تبدو أكبر حجماً. كما أن تأثيرات الديناميكية الهوائية المتقنة والألوان التي تضفي بُعداً بصرياً تعزز من أناقة إطلالة المركبة.

 ويمنح التصميم ثلاثي الأبعاد للشكل الخارجي مظهراً يوحي بالثبات والحضور الواثق. كما تم تصميم الشبك الأمامي المطلي بالكروم بشكله الهندسي رباعي الأضلاع ليتلاقى مع المصابيح الأمامية، في حين تم إعطاء إشارات الانعطاف المثبتة على الجزء السفلي من المصد الأمامي خطوطاً تصميمية مميزة لإبراز الزاوية وإضفاء انطباع بالأناقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى