عام

أمير الشرقية يثمن جهود أمانة المنطقة والجهات المعنية خلال فترة هطول الأمطار

الدمام – واس:

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الجهود التي بذلتها أمانة المنطقة الشرقية خلال الحالة المطرية التي مرت بالمنطقة في الأيام الماضية، والتكامل بين الجهات المعنية لمواجهة التقلبات الجوية وما ينتج عنها من أمطار قد تتسبب في تجمع المياه في بعض طرق المنطقة.
وقال سموه: “الحمد الله على ما رزقنا من أمطار خلال الأيام الماضية، جعلها الله أمطار خير وبركة ، إن كميات الأمطار الكبيرة التي هطلت على المنطقة الشرقية تم التعامل معها من قبل الجهات المعنية بشكل احترافي ومميز بتوفيق الله عز وجل ثم بالدعم الذي تقدمه القيادة الحكيمة – رعاها الله – لمشاريع البنية التحتية وتصريف السيول”.
وأضاف سمو أمير الشرقية: “إن الإجراءات التي اتخذتها أمانة المنطقة الشرقية وتكاملها مع بقية الجهات للحد من تأثير الحالة المطرية على المنطقة أمر يدل على التخطيط الجيد والتنسيق بين جميع القطاعات المختصة لضمان سلامة الأرواح والممتلكات، شكرًا لهم ولجميع الجهات العاملة في الميدان والتي أسهمت في إنجاح الخطط المعدة لضمان سلامة الجميع”.
جاء ذلك خلال استقبال سموه معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير الذي قدم تقريراً عن جهود الأمانة، أكد فيه أن الأمانة بذلت جهوداً كبيرة للسيطرة على كميات الأمطار الكبيرة التي هطلت على المنطقة ، حيث شارك في تنفيذ خطة الأمطار قرابة (٣١٠٠) من المختصين وتم سحب قرابة (٥.٣١٥.١٠١) متر مكعب من مياه الأمطار من (٣٣٦) موقعاً.
ونوه معالي الأمين بالدعم والمتابعة الدائمة من سمو أمير المنطقة الشرقية لجهود الأمانة والجهات العاملة في الميدان خلال فترة هطول الأمطار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى