غير مصنفمناسبات

أبناء اللاعب الراحل محمد بن مرزوق مرضي الربيع يكرمون رفقاء درب والدهم في حفل كبير بالأحساء

الأحساء – سويفت نيوز:

في ليلة من ليالي العيد تعبّر عن الحب والتقدير، أقامت أبناء المرحوم اللاعب الراحل محمد بن مرزوق مرضي الربيع، حفل تكريم لرفقاء درب والدهم في الجشة يوم السبت الماضي، حيث رحب خالد بن محمد الربيع بضيوف الحفل في الكلمة التي ألقاها إبنه محمد بن خالد الربيع نيابة عنه أمام الحضور الذي ضم كوكبة من وجهاء المنطقة الشرقية وهم سعادة الاستاذ عبدالله بن صالح جمعة رئيس شركة أرامكو وكبير اداريها التفيذين السابق و سعادة الاستاذ علي بن محمد البلوشي مدير عام خدمات احياء السكن بأرامكو السعوديه سابقا وأول رئيس لنادي القادسية و سعادة الدكتور جاسم بن محمد الياقوت مدير عام الإعلام الخارجي بوزارة الإعلام سابقا ونائب رئيس اتحاد الاعلامين العرب
وسعادة الاستاذ طامي بن سعد النصار رئيس مجلس إدارة شركة الربيعة والنصار و رجل الأعمال الأستاذ جمال بن عبدالمجيد العلي و الاستاذ عدنان بن صالح جمعة مدير عام الشؤون الإدارية للخدمات الطبية بشركة أرامكو سابقا و الاستاذ عوض بن صالح النوبي مدير عام الشؤون الإدارية بشركة ببترومين سابقا و الاستاذ عبداللة بن محمد جاسم مدير إدارة الشؤون الرياضية بقاعدة الملك عبدالعزيز ومدير منتخب الناشئين الحائز على بطولة كأس آسيا وكأس العالم با سكتلندا عام 1989 و الاستاذ ناصر بن عيد الجابر اول هداف للدوري السعودي عام 1397 برصيد 12 هدف وسعادة الدكتور ابراهيم بن عبدالله المطرف استاذ العلاقات الدولية السابق بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن وعمدة الجشه الاستاذ فهد بن أحمد الخيال ..

وقد أعرب خالد بن محمد الربيع في كلمته عن أهمية هذا الاجتماع الذي يحمل معاني خاصة في قلوب الجميع. وقال: “إننا نجتمع في هذا المساء الذي سيظل خالدًا في قلوبنا، فهو يومٌ من أغلى وأجمل الأيام”. وثمّن خالد بن محمد الربيع إسهام رفقاء درب والده في مجالات العمل الحكومي والقطاع الخاص، معتبرًا إياهم أصدقاءً ورفاق درب أوفياء.

وأضاف خالد بن محمد الربيع: “نجتمع اليوم مع رجالٍ عشقوا العلم والعمل، وصعدوا سُلم مجدهم وحققوا أمانيهم”. وأشار إلى أن هؤلاء الرفاق تركوا بصمات جليلة في تلك الحقبة الزمنية، سواءً في المجال الرياضي أو القطاع الحكومي أو القطاع التجاري.

وفي ختام كلمته، قدم خالد بن محمد الربيع شكره العميق للحضور وتقديرهم لعائلتهم، وأكد استمرارهم في بذل الجهود والوفاء بتراث والدهم العظيم.

ويُعد هذا الحفل تكريمًا للرفاق الأوفياء والأصدقاء الذين شاركوا اللاعب الراحل محمد بن مرزوق مرضي الربيع في رحلته الرياضية والحياتية. وتجسد هذه المناسبة الاحتفالية قيم الصداقة والولاء التي صنعت جيلًا رياضيًا وصداقات طويلة الأمد.

وفي نهاية الحفل، أعرب خالد بن محمد الربيع عن فخره بالرفاق الذين شاركوا في هذا الحدث التكريمي، وقدم لهم الهدايا التذكارية تقديرًا لمساهمتهم ودعمهم اللا محدود. واختتم الحفل بتوجيه الدعوات للحضور بالتواصل والاجتماع المستقبلي لمواصلة تعزيز روح الصداقة والترابط بينهم.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب الراحل محمد بن مرزوق مرضي الربيع كان له دور بارز في المجال الرياضي، وقدم إسهامات هامة في عالم كرة القدم. كان يُعتبر قدوة للعديد من الشباب الطموح، وترك وراءه إرثًا قيمًا من العمل الجاد والتفاني في مجاله المفضل.

تكريم رفقاء دربه هو اعتراف بالعلاقات القوية والروابط العميقة التي تشكلت خلال مسيرته الرياضية، ويعكس التقدير الذي يحظى به محمد بن مرزوق مرضي الربيع في الأوساط الرياضية والاجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى