اقتصاد

انطلاق معرض” البناء والديكور” بجدة بمشاركة 200 شركة محلية وعالمية

222

جدة- سويفت نيوز:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز، محافظ جدة، رعى أمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبو رأس أعمال النسخة الـ25 من معرض البناء والديكور السعودي والذي افتتح مساء أمس بمركز جدة للمنتديات والفعاليات،ويستمرأربعة أيام.

وأضاف في تصريح صحفي: أن المعرض يشمل كافة المستلزمات في مجال مواد وأدوات وتقنيات البناء والتشييد والديكور، حيث تشارك فيه 200 شركة محلية ودولية من الصين ومصر وتركيا والبحرين ولبنان وتايوان، كما يمثل وجهة لمديري المواقع والمهندسين المعماريين والمقاولين والاستشاريين وأصحاب المنازل والمستوردين والموزعين ومصممي الديكور الداخلي، ومديري وأصحاب العقارات ومديري المشتريات ووكلاء العقارات وتجار التجزئة والموردين.

وقال وليد واكد، المدير العام لشركة الحارثى للمعارض: إن المعرض يهدف إلى تنشيط الحركة التجارية لسوق البناء والديكور ويحدث تبادل تجاري بين الشركات المحلية والاجنبية المشاركة، وخلق فرص عمل للشباب السعودي .. مضيفاً أن هذا المعرض يتيح فرصة للتجار المحليين الراغبين في عقد صفقات واتفاقيات مع الشركات العالمية المشاركة فيما يتعلق باستيراد أفضل وأحدث الأجهزة والتقنيات العالمية في هذه المجالات.

يذكر أن أبواب المعرض مفتوحه للجمهور من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة العاشرة مساءً طوال أيام المعرض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى