رياضة

انطلاق بطولة العالم للمبارزة غدًا في الرياض

الرياض – واس :
تنطلق غدًا بطولة العالم للمبارزة للناشئين والشباب (رجال وسيدات) في صالة أرينا بجامعة الملك سعود، بالرياض، وتستمر حتى الـ 20 من أبريل الجاري بمشاركة أكثر من 1700 مبارز ومبارزة، يمثلون أكثر من 100 دولة حول العالم.
وتبدأ المنافسات عند الـ 8.00 صباحاً بسلاح الفويل تحت 20 عاماً، فيما سيكون حفل الافتتاح عند الـ 5.00 مساءً ويشتمل على قسم اللاعبين واللاعبات والحكام، وعرض مرئي عن المبارزة، إضافة إلى مسيرة المنتخبات حاملي الأعلام.
وبدأت اللجنة المنظمة للبطولة استعداداتها منذ الإعلان عن استضافة البطولة باستخراج التأشيرات، واختيار مقرات السكن لبعثات وفود المنتخبات واللجان في الاتحاد الدولي، وتخصيص 30 حافلة لنقل اللاعبين واللاعبات لمقر التدريبات وصالة المنافسات، كما جُهز 60 ملعبًا، وفق أعلى المعايير المطابقة للاتحاد الدولي للمبارزة، إضافة إلى الأجهزة المستخدمة في تقنية الفيديو المساعد VAR، وسيدير المنافسات 54 حكمًا من مختلف بلدان العالم.
واختتم اليوم المعسكر الدولي لـ21 مبارزًا ومبارزة يمثلون 21 دولة، والذي يشرف عليه الاتحاد الدولي للمبارزة بالتعاون مع اللجنة المنظمة للبطولة، وذلك استعدادًا للبطولة.
وستتمكن الجماهير من الحضور مجانًا في صالة أرينا، للاستمتاع بالمنافسات ومتابعة لاعبيهم المفضلين بالإضافة إلى حضور مراسم تتويج الأبطال التي ستقام يوميًا طوال فترة البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى