مناسبات

المكتب الإقليمي يرحّب بعضو المجلس التنفيذي لشركة بورشه

 دبي-هشام رفعت:

PME16_0048 PME16_0047أجرى السيد ’ديتليف فون بلاتين‘ أوّل زيارة له إلى مكتب بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح (“بورشه الشرق الأوسط” PME) في منصبه الجديد كعضو في المجلس التنفيذي مسؤول عن المبيعات والتسويق لدى شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات. وقد استمرّت زيارته، التي رافقه في خلالها السيد ’ماتياس باكار‘، نائب رئيس البلدان الأجنبية والأسواق الناشئة لدى شركة بورشه، أربعة أيام زار في خلالها مراكز بورشه في دبي وعُمان والدوحة وبيروت.

عقد السيد ’ديتليف فون بلاتين‘ اجتماعاً مع فريق عمل رابع أكبر فرع لبورشه في العالم، أثنى في خلاله على جهود الموظفين كافة وأعرب عن تقديره العميق لدورهم الفاعل في النتائج المذهلة التي حققتها الشركة عام 2015: “ينعكس جهدكم في أداء بورشه المذهل العام الماضي، إذ سلّمت الشركة للمرة الأولى ما يزيد عن 200,000 سيارة إلى العملاء في غضون عام واحد. لقد استطعنا بفضل التزام وجهود موظفينا تسجيل خامس عام قياسي لنا على التوالي، وهو الأنجح للشركة على الإطلاق.”

كما أشار ’فون بلاتين‘ إلى أنّ أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا والهند تمرّ بتغيّرات مستمرة تتطلّب بدورها تكهّنات قابلة للتعديل. فبالإضافة إلى تأثير انخفاض أسعار النفط في دول مجلس التعاون الخليجي، يتأثر التطوّر التجاري بتلاعب أسعار صرف العملات والتعديلات المستمرة التي تطرأ على التشريعات عبر المنطقة. في هذا الصدد، قال: “ستركّز بورشه على الحفاظ على نجاحها الحالي في الأمد البعيد، وستعمد إلى تحسينه قدر الإمكان عبر مواصلة إنتاج سيارات رياضية متفوّقة ضمن فئتها، توفر للعملاء تناغماً سلساً بين متعة القيادة والعملية اليومية.”

وأثناء الزيارات الرسمية إلى مراكز بورشه المحلية، ناقش فريق الإدارة العُليا أوضاع الأسواق الفردية وخُطط توسّعها، وتطرّقوا إلى إستراتيجيات نمو طويلة الأمد تعزّز القيمة وتصبّ في إستراتيجية الشركة للعام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى