أخبار خليجية

رئيس مجلس النواب بمملكة البحرين يشيد بالمسيرة الرياضية للحكم الدولي إبراهيم الدوي أثناء زيارته مجلس الدوي الرمضاني

البحرين – جمال الياقوت :

أشاد معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب بمملكة البحرين بالإنجازات والمكتسبات التي حققها الحكم الدولي إبراهيم الدوي خلال مسيرته الرياضية .
جاءت هذه الإشادة خلال زيارة معالي رئيس مجلس النواب بمملكة البحرين السيد أحمد بن سلمان المسلم لمجلس الدوي الرمضاني ، حيث تفقد معرض الصور التاريخية التي توثق مسيرة الحكم الدولي ( الدوي )


واثناء اللقاء رحب الحكم الدولي إبراهيم الدوي بمعالي رئيس مجلس النواب أحمد المسلم ، خلال الزيارة وتبادل الطرفان والحضور التهاني بمناسبة الشهر الكريم والعشر الأواخر منه.
كما قام معالي رئيس مجلس النواب ( المسلم ) بجولة في معرض الصور التاريخية المعروض بجوار مجلس الدوي ، واستمع إلى شرح مفصل من الحكم الدولي ( الدوي ) حول مسيرته الرياضية والإنجازات التي حققها خلال مشاركته في المحافل المحلية والإقليمية والدولية ، بالإضافة إلى إدارته لمباريات كأس العالم وتميزه في رفع اسم مملكة البحرين في المحافل الرياضية الدولية .


من جانبه : أعرب معالي رئيس مجلس النواب بمملكة البحرين السيد أحمد بن سلمان المسلم عن سروره بما شاهده من صور تاريخية ومقتنيات وشهادات توثيقية التي نالت إعجابه ، وقدم الشكر للحكم الدولي إبراهيم الدوي على الجهود التي بذلها في مجال التحكيم الرياضي وماشابه ذلك .
وفي نهاية الزيارة قدم الحكم الدولي إبراهيم الدوي الشكر والتقدير لمعالي رئيس مجلس النواب احمد المسلم على زيارته لمجلس الدوي الرمضاني ، كما أعرب عن امتنانه لإشادته بالمعرض الشخصي لمسيرته الرياضية .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى