أخبار خليجية

معالي الشيخ راشد بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة يزور مجلس الدوي الرمضاني ويطلع على مسيرة الحكم الدولي إبراهيم الدوي الرياضية

البحرين – جمال الياقوت

قام معالي الشيخ راشد بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة ، بزيارة لمجلس الدوي الرمضاني في إطار تعزيز التواصل وتوطيد العلاقات الودية مع المجالس الرمضانية في المملكة .
وإلتقى معالي الشيخ راشد بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة بعدد من أفراد عائلة الدوي وضيوف ومرتادي مجلس الدوي الرمضاني ، وخلال اللقاء رحب الحكم الدولي إبراهيم الدوي بمعاليه وشكره على الزيارة واستمع إلى شرح مفصل عن أنشطتهم وبرامجهم المستقبلية .


وفي إطار الزيارة ، إستمع معاليه إلى مسيرة الحكم الدولي إبراهيم الدوي في المجال الرياضي. وقد أعجب معالي الشيخ راشد آل خليفة بمشاهدة المعروضات في المعرض التي تحكي قصة نجاح الحكم الدولي المعروف إبراهيم الدوي ومساهماته الكبيرة في تطوير الرياضة في مملكة البحرين وخارجها .
وأعرب معالي الشيخ راشد بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة عن إعجابه الشديد بالمجهودات التي يبذلها مجلس الدوي الرمضاني في تعزيز قيم الثقافة والرياضة والتربية البدنية بين الشباب في مملكة البحرين ، كما أشاد بالدور المحوري الذي يقوم به الحكم الدولي إبراهيم الدوي في تنمية المواهب الرياضية وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة بشكل عام .
من جانبه عبر الحكم الدولي إبراهيم الدوي عن شكره وتقديره وإمتنانه لمعالي الشيخ راشد بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة على زيارته لمجلس الدوي واهتمامه بالرياضة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى