رياضة

الهلال يحقق الفوز 30 من بوابة الشباب في قمة الجولة الـ 25 من دوري المحترفين

الرياض – واس:حقق فريق الهلال، فوزًا صعبًا على مضيفه الشباب بنتيجة (4-3)، في مباراة الديربي التي جمعت الفريقين أمس السبت على ملعب نادي الشباب بالرياض، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري “.
وتقدم مصعب الجوير بهدف أول لصالح الشباب في الدقيقة الثالثة، ورد الصربي ألكساندر ميتروفيتش، بهدف التعادل للهلال من علامة الجزاء في الدقيقة 20، ثم أضاف ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 27، قبل أن يوقع سيرجي سافيتش على الهدف الثالث لصالح الهلال في الدقيقة 42.

وفي بداية الشوط الثاني تمكن سالم الدوسري من إحراز الهدف الرابع للهلال في الدقيقة 58 تحديدًا، فيما رد حسين الصبياني بالهدف الثاني لصالح الشباب في الدقيقة 64، ومن ركلة حرة جميلة تمكن رومان سايس من تقليص الفارق للشباب بالهدف الثالث في الدقيقة 79.
وبهذا الفوز واصل الهلال رقمه التاريخي، بتحقيق الانتصار رقم 30 على التوالي في جميع المسابقات، ليدعم رقمه المسجل في موسوعة جينيس، بصفته صاحب أكبر رصيد من الانتصارات المتتالية في تاريخ كرة القدم, رافعًا رصيده إلى 71 نقطة، ليحافظ على صدارة ترتيب الدوري دون هزائم، بينما تجمد رصيد الشباب عند 28 نقطة، في المركز الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى