إجتماعيه

بالفيديو .. ديوانية الجميح تستضيف جمعية نبط الخيرية

جدة – خالد الجعيد :

إستضافت ديوانية الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجميح بمنطقة مكة المكرمة جمعية نبط الخيرية،مركز نبط بمحافظة ينبع حيث تم خلال الزيارة تسليط الضوء على المشاريع والبرامج الناجحة التي نفذتها الجمعية بفضل دعم سخي من مؤسسة وقف عبدالرحمن الجميح.

حضر اللقاء الشيخ عبدالله الجميح، الذي أشاد بجهود وإنجازات جمعية نبط الخيرية في خدمة المجتمع المحلي. وأعرب الشيخ عبدالله عن تقديره للجمعية ودورها الفعال في تحسين ظروف الحياة للأفراد والأسر ذوي الاحتياجات الخاصة والفقراء.

تم خلال اللقاء تقديم عرض مفصل من الأستاذ عثمان بريك الجهني عن مشاريع وبرامج جمعية نبط الخيرية التي دعمتها مؤسسة وقف عبدالرحمن الجميح رحمه الله مشاريع سقيا المياه وصهاريج المياه والسلال الغذائية وكفالة الأرامل والأسر ومشروع ترميم المنازل التي تهدف الى توفير رعاية كريمة للمواطنين في مركز نبط.

كما أعرب عن شكره وامتنانه للشيخ عبدالله الجميح على استضافتهم الكريمة وتقديم الدعم المستمر لجمعيتهم. كما أشار إلى أن هذا الدعم المستمر يساهم في تمكين الجمعية من مواصلة تنفيذ برامجها وتحقيق أهدافها الإنسانية.

وفي ختام الزيارة، تم تبادل الهدايا التذكارية بين الشيخ عبدالله الجميح والمشرف العام لقسم تنمية الموارد المالية للجمعية الأستاذ عثمان بريك الجهني مع التعبير عن رغبتهما في تعزيز التعاون المستقبلي لتحقيق المزيد من النجاحات في مجال العمل الخيري وخدمة المجتمع.

تجدر الإشارة إلى أن جمعية نبط الخيرية تعتبر واحدة من الجمعيات الخيرية الرائدة في المملكة، وتسعى جاهدة لتحسين حياة الأفراد والمجتمعات المحلية من خلال تنفيذ برامج مستدامة ومبتكرة. وتعكس الزيارة المذكورة تفاني الشيخ عبدالله الجميح في دعم وتشجيع المبادرات الاجتماعية والعمل الخيري، وتعزيز روح التعاون بين القطاع الخاص والمنظمات الخيرية لتحقيق التنمية المستدامة في المملكة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ماشاء الله تبارك الله جهود مباركه اسأل الله ان يجعلها في ميزان حسناتهم في هذا الشهر الفضيل صراحه الاستاذ عثمان نقل الجمعيه نقله نوعيه اسأل الله ان يبارك في جهوده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى