ثقافة

وكيل محافظة الأحساء يكرم الفائزين في مسابقتي “ورتل” و “بلال” للقرآن والآذان

الأحساء -واس :
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، كرّم وكيل المحافظة معاذ الجعفري، أمس، الفائزين في مسابقتي أمانة الأحساء “ورتل” للقرآن الكريم، و “بلال” لأجمل صوت في أداء الآذان، وتسعة حافظين للقرآن الكريم من جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالأحساء، بحضور عدد من مسؤولي الجهات الحكومية والداعمين.
ونوه الجعفري بما توليه القيادة الحكيمة -أيدها الله- من جهود مباركة في العناية بالقرآن الكريم، والتشجيع لحفظه وتدبر معانيه، من خلال الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن وإقامة المسابقات والأنشطة والحلقات.
من جانبه، أوضح أمين الأحساء المهندس عصام الملا أن مسابقة “ورتل” للقرآن الكريم شهدت مشاركة 131 متسابقاً من كافة المستويات والأعمار، و 146 متسابقاً تنافسوا على لقب أجمل أذان في مسابقة “بلال”، مؤكداً سعي الأمانة من خلال هذه المسابقات الرمضانية لتحقيق مستهدفاتها وتعزيز دورها مجتمعياً في هذا الموسم الفضيل، انطلاقاً من أهداف وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان تحقيقاً لبرنامج جودة الحياة.
وقدم الشكر لسمو محافظ الأحساء على رعايته ودعمه لمسابقات وأنشطة الأمانة الرمضانية، ولوكيل المحافظة لحضوره وتكريمه الفائزين، ولكل من شارك وأسهم في إنجاح المسابقتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى