عام

سمو الأمير تركي بن محمد بن فهد يشكر القيادة على التبرع السخي لحملة جود المناطق

الرياض – واس:
رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -، على الدعم السخي والتوجيهات الكريمة للمبادرات الوطنية الهادفة إلى توفير المساكن للأسر الأشد حاجة في المملكة بما في ذلك العمل على تحقيق مستهدفات حملة (جود المناطق) التابعة لمنصة (جود الإسكان).
وقال سموه: لقد كان لهذه المتابعة والدعم من خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهما الله ـ، كبير الأثر على الأسر المحتاجة في جميع مناطق المملكة، وقد استطعنا في “جمعية بناء” ولله الحمد خلال السنوات الماضية تحقيق إنجازات متعددة في مجال الإسكان التنموي بالشراكة مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ومؤسسة سكن الأهلية، شراء وتمليك وتأثيث أكثر من (415) وحدة سكنية، وبذلك رفعنا نسبة تملك مستفيدي الجمعية من الأيتام واليتيمات والأرامل من 36? إلى 63? بتكلفة تجاوزت (63) مليون ريال، للإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 وتوفير جودة الحياة للأيتام وأسرهم بالمنطقة الشرقية.
وأشاد سموه بحملة “جود المناطق” التابعة لمنصة “جود الإسكان”، مؤكداً أنها تأتي ضمن أوجه أعمال الخير التي تحظى باهتمام القيادة الرشيدة في هذا الوطن المعطاء، كما أن الحملة تعزز من قيم العطاء والتكافل الاجتماعي في وطن الخير.
وسأل سمو الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز المولى ـ عز وجل ـ أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على هذه البلاد الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار في ظل قيادتها الرشيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى