ستايل بانكوك 2024 يستعرض الأفكار الملهمة والمفاهيم المبتكرة

بانكوك – كريم العايش :

يواصل معرض “ستايل بانكوك 2024″، الذي ينظمه قسم تعزيز التجارة الدولية (DITP) وغرفة التجارة التايلاندية (BOT). إستقبال الزائرين للتعرف على أعلى مستويات جودة الحياة والأزياء والحرف اليدوية في آسيا واستكشاف مجموعة واسعة من المنتجات في فئات مثل الأثاث، والهدايا، وديكور المنزل، وأدوات المنزل، والأزياء، مما يعزز نمط الحياة .

يشارك في المعرض أكثر من 400 مشارك وأكثر من 1000 جناح، والتي توفر فرصًا للتعاون لتطوير الأعمال على الصعيد العالمي واستكشاف أحدث الاتجاهات في مجال الاستدامة ومبادئ ESG التي تحدد العصر القادم لنمط الحياة والأزياء والمنتجات الحرفية.

النسخة السابعة من “ستايل بانكوك 2024” ملتزمة بدعم الأهداف الإنمائية المستدامة السبعة عشر. وبتركيز على الأهداف الرئيسية للتنمية المستدامة – الصحة والرفاهية، العمل اللائق والنمو الاقتصادي، الاستهلاك والإنتاج المسؤول، التصدي للتغير المناخي، والشراكات من أجل الأهداف -حيث يهدف هذا الحدث إلى تعزيز الاستدامة وتعزيز مستقبل أفضل.

ويوفر المعرض فرصاً من الأفكار والمفاهيم المبتكرة، مما يدفع إلى خلق أعمال فريدة. وحلول مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المهنية، بما في ذلك حلول التصميم وحلول المنتجات وحلول المشاريع وحلول المواد، لدعم رحلتك نحو النجاح.

ويستعرض أكثر من 1000 جناح منتجات تتراوح من الأثاث إلى الأزياء، ومن السلع الجلدية إلى الهدايا وأدوات المنزل، لتلبية إحتياجات الأسواق في جميع أنحاء العالم .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى