“الفنانة السعودية د. تبره بنت جميل خصيفان تمثل المملكة في يوم المرأة العالمي بعرض لوحاتها الفنية في جنيف”

جدة- خالد الجعيد:

تم اختيار الدكتورة تبره بنت جميل خصيفان، عضو هيئة التدريس بجامعة جدة، لتمثيل المملكة العربية السعودية في احتفالات يوم المرأة العالمي. ستقوم الدكتورة تبره بعرض لوحاتها الفنية التي تعكس الإرث الثقافي السعودي في مقر قصر الأمم المتحدة في جنيف، بالتعاون مع بعثة المملكة لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى.

تعد هذه المشاركة فرصة للدكتورة تبره بنت جميل لتسليط الضوء على المواهب الفنية السعودية وتعزيز الثقافة السعودية على المستوى العالمي. تتميز لوحاتها الفنية بتصاميمها الفريدة والمتقنة التي تجسد تراث المملكة وتعبّر عن تطور المجتمع السعودي.

تأتي هذه المشاركة ضمن الجهود المستمرة لدعم الحكومة الرشيدة للمرأة السعودية وتمكينها في مختلف المجالات. وفي ظل رؤية المملكة 2030، التي تهدف إلى تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، يتم توفير دعم لا محدود من أجل تمكين المرأة وتعزيز مشاركتها الفعّالة في المجتمع.

يعكس اختيار الدكتورة تبره بنت جميل خصيفان لتمثيل المملكة في هذا الحدث العالمي التزام المملكة بتعزيز دور المرأة وإبراز قدراتها ومواهبها في مختلف المجالات، بما في ذلك المجال الفني.

من المتوقع أن يحظى عرض لوحات الدكتورة تبره بنت جميل بتفاعل إيجابي من الحضور الدولي في جنيف، حيث سيتمكنون من استكشاف والتعرف على الثقافة السعودية من خلال لوحاتها الفنية المميزة.

تعتبر هذه المشاركة في يوم المرأة العالمي فرصة رائعة للتعبير عن التقدم الذي تحقق في دور المرأة في المملكة العربية السعودية، وتسليط الضوء على إسهاماتهن في جميع المجالات الحيوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى