أمانة العاصمة المقدسة تكثف حملاتها الميدانية على الأسواق التجارية والمحلات المتعلقة بالصحة العامة

 

مكة المكرمة – واس :
تنفذ الفرق الميدانية لأمانة العاصمة المقدسة حملاتها الرقابية على المحلات الغذائية والمطاعم والأسواق التجارية بالمنطقة المركزية، ضمن خطتها لتكثيف الجهود خلال موسم شهر رمضان المبارك، وللقضاء على الظواهر السلبية التي تشكل ضرراً على صحة البيئة، وتقديم أفضل الخدمات لزوار بيت الله الحرام الموجودين بأعداد كبيرة خلال هذه الأيام.
وأوضحت الأمانة، أن البلديات الفرعية بالأمانة تكثف حملاتها الميدانية على الأسواق التجارية والمطاعم وصوالين الحلاقة وكل المحلات المتعلقة بالصحة العامة، والوقوف على مدى تجهيزاتها والتأكد من التزامها والتزام العاملين بها بجميع الاشتراطات، خاصة بالمنطقة المركزية، كما نفذت الفرق الرقابية جولات متعددة على مواقع البيع المتنقل والباعة الجائلين المخالفين، وبمشاركة عدد من الجهات المعنية للقضاء على هذه الظواهر التي تشكل خطرًا على صحة وسلامة المستهلكين وتشويهًا للمظهر العام.
وأكدت الأمانة بأن كل البلديات الفرعية تبذل جهودًا كبيرة ومميزة من أجل الحفاظ على أعلى مستوى من الإصحاح البيئي وضمان سلامة ونظامية تقديم المواد الغذائية بطرق صحية آمنة، مشيرةً إلى أن الجهود مستمرة ومتواصلة للقضاء على جميع الظواهر السلبية التي تشكل خطرًا على الصحة الغذائية والمظهر العام، مُحذرةً في الوقت نفسه عموم المواطنين والمقيمين والزوار الكرام، من التعامل مع الباعة المخالفين، وضرورة عدم الشراء منهم لافتقار معروضاتهم لمعايير الصحة العامة، مؤكدةً على الجميع عدم التردد في الإبلاغ عن أي مخالفات بهذا الخصوص على الرقم (940) ليتم التعامل معها مباشرة من قبل مراقبي البلديات.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Hello,

    I just came across your swiftnewz.com website. I really like the great design and usability of it. It’s really nice.

    This is Cyrus. I worked as a Social Media Management professional. We specialized in continuously updating the social media profiles of companies over the last few years using eye catching images and engaging captions. By following this routine, it builds trust when people see that you have an up to date social media handles. Trust builds confidence for buyers. And when they are confident, they are likely to convert into customers.

    I’d be happy to give you a test drive of our service. A total of 7 free social media posts.

    I would love the chance to discuss how we can contribute to the growth of swiftnewz.com through effective social media management. Are you available for a quick chat to explore this further? I’d be delighted to connect.

    All the best,
    Cyrus Sandoval
    Social Media Management Specialist
    [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى