رياضة

قمة Bloomberg Power Players تختتم أعمالها في جدة وتسلّط الضوء على مستقبل قطاع الرياضة وتوجّهاته

جدة – سويفت نيوز:

اختُتمت النسخة الأولى من قمة Bloomberg Power Players، والتي أقيمت في جدة برعاية “اقتصاد الشرق مع بلومبرغ” وبالتزامن مع سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1. شهدت القمة حضور أكثر من 250 من الشخصيات المؤثرة والرؤساء التنفيذيين وصنّاع القرار والمبتكرين من قطاعي الرياضة والاستثمار لمناقشة آخر التوجّهات والأفكار حول مستقبل قطاع الرياضة العالمي.

 

وكانت القمة قد افتتحت بكلمة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ورئيس مجلس إدارة شركة رياضة المحركات السعودية، حيث سلط الضوء على أهمية فعاليات مثل Bloomberg Power Players في إطلاق الأفكار الجديدة وتوسيع الآفاق على المستويين المحلي والعالمي على حد سواء.

 

وأعقبت ذلك سلسلة من الجلسات التفاعلية تضمنت حوار ملهم لمعالي نائب وزير الرياضة الأستاذ بدر القاضي، إضافةً إلى حوارات أخرى حول أهم الموضوعات الحاضرة بقوة في الوقت الراهن في عالم الرياضة، بما فيها تأثير الأسهم الخاصة في الاستثمار الرياضي وآخر المستجدات في عالم كرة القدم، لا سيما في المملكة العربية السعودية والمنطقة، إضافة إلى التنامي اللافت للفرص الجديدة في قطاع الرياضات الإلكترونية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى