محليات

“رؤية” تفتح باب التسجيل للتطوع في الحرم المكي الشريف خلال شهر رمضان المبارك

مكة المكرمة – سويفت نيوز:

أعلنت جمعية رؤية للعمل التطوعي، وهي جمعية مسجلة في المركز الوطني للقطاع الغير ربحي برقم (1407)، عن بدء عملية التسجيل للتطوع في الحرم المكي الشريف خلال شهر رمضان المبارك لعام 1445.

وأوضحت الجمعية أنه سيتم رفع قائمة بأسماء المتطوعين إلى الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، حيث ستقوم الهيئة بالموافقة على التصاريح اللازمة. وتهيب الجمعية بجميع المتطوعين الحصول على ميثاق التطوع الصادر من الهيئة وتوقيعه قبل المشاركة في الأنشطة التطوعية بالمسجد الحرام.

وأشارت الجمعية إلى أنها ستشارك في أعمال التطوع في أيام الجمعة وخلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك. وسيتم تسجيل ساعات التطوع من قبل الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، كما ستوفر الجمعية وجبات طعام وباصات نقل من مدينة جدة إلى الحرم والعكس لكافة المتطوعين.

وفيما يتعلق بالمتطلبات، يجب على الرجال إرفاق صورة شخصية في بطاقة التطوع، في حين يمكن للنساء إعادة إرفاق صورة هوية في حالة عدم توفرها. وللمشاركة يتم تسجيل الاسم الرباعي في الرابط المذكور باللغة العربية.

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSeCczbb5gc7mNQc1TpUfxgnODyYeq5ZXJ9WKp50VTL4OEM2Dw/viewform

وتعتبر هذه الدعوة فرصة مميزة للمشاركة في العمل التطوعي في أحد أهم الأماكن المقدسة في العالم، وتساهم بشكل فعّال في خدمة زوار بيت الله الحرام خلال شهر رمضان المبارك. وتعد مشاركة الجمعية هي المرة الثانية على التوالي لتساهم بدورها الاجتماعي لتنمية المجتمع بتوعيته وحثه على التطوع والسعي للارتقاء بهذه النعمة العظيمة التي منْ الله بها على عباده لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى