أخبار خليجيةادم وحواء

مجوهرات الكوهجي تحصد لقب “أفضل بوتيك مجوهرات متميز لأطقم الزفاف في الشرق الأوسط” لعام 2024

لندن – عدنان الخليدي:

حصلت مجوهرات الكوهجي على لقب “أفضل بوتيك مجوهرات متميز لأطقم الزفاف في الشرق الأوسط” ويسلط هذا التكريم الضوء على براعة مجوهرات الكوهجي الاستثنائية وتصميماتها الرائعة والتزامها الذي لا مثيل له بخدمة عملاء حفلات الزفاف في المنطقة

وقد تأسست مجوهرات الكوهجي منذ أكثر من ٧٠ عاماً، على يد الأخوين عبد الله وعبد الواحد الكوهجي حيث نجحا في تأسيس أسم في عالم المجوهرات الأنيقة والراقية في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، والتي أصبحت رمزاً للعراقة والأصالة، بتصاميمها الفريدة من المجوهرات ذات الجودة العالية والألماس النقي الفريد.

ويتم إنتاج مجوهرات الكوهجي بالشراكة مع أعرق وأنجح دور المجوهرات ونخبة من المصممين العالميين المحترفين الذين ينتجون تصاميم أنيقة من المجوهرات المرصعة من أرقى وأنقى قطع الألماس والأحجار الكريمة.

وتتميز مجوهرات الكوهجي بجودتها الفريدة والتي احتفظت بها منذ عقود. ولا زالت حتى هذه اللحظة، تواصل مسيرة الابتكار مع عملائها الذين يثقون بها ، وهم يحظون بتجربة مثالية في عالم المجوهرات الأنيقة والراقية، من خلال استراتيجية  صيغت بدقة وحرفية في المجوهرات وفي التجربة المثالية التي تقدمها مجوهرات الكوهجي لعملائها وزبائنها بكل ثقة وأناقة ورقي حتى اصبحت مصدر المقصد الاول في عالم المجوهرات لزبائنها في السعودية ودول الخليج و فيي الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى