مناسبات

مون بلان تفتتح المتجر التاسع اليوم في مول الظهران في المملكة العربية السعودية

الظهران – بسنت الهواري:

تحتفل مون بلان، الدار العالمية الرائدة في أسلوب الحياة الفاخر للأعمال، بافتتاح متجرها في مول الظهران اليوم الخميس، بالتعاون مع شريكها الإستراتيجي باريس غاليري حيث يعد هذا المتجر التاسع في المملكة للدار، ويعرض مفهومها التجزئة الجديد نيو 3.0، الذي يتم تطبيقه حاليًا عالميًا.

يعرض متجر مون بلان مجموعة واسعة من أدوات الكتابة الأساسية لمونت بلانك، ويعرض مجموعة متنوعة من المجموعات المطلوبة، بما في ذلك إصدار مون بلان الخاص بمحمد علي في سلسلة الشخصيات العظيمة، والذي يكرم شخصية قامت بلحظات أسطورية في الرياضة ، مما جعله واحدًا من أبرز الشخصيات المؤثرة في القرن العشرين.

وسيطلع عشاق الساعات على التشكيلة الواسعة من الساعات التي تتميز بالدقة العالية، بما في ذلك ساعة مون بلان 1858 جيوسفير 0 أكسجين، وهي إصدار محدود جديد مستوحى من القطب الجنوبي. كما يتوفر أيضًا أفضل ساعة بالغة الدقة للدار، وهي ساعة مون بلان ستار ليجاسي الكاملة، المزودة حديثًا بقرص أزرق منتصف الليل، بالإضافة إلى نظام الأحزمة القابلة للتبديل .

يتضمن المتجر قسمًا مخصصًا للهدايا والعملاء المميزين بالإضافة إلى منطقة مخصصة للمنتجات الجلدية، بما في ذلك أحدث مجموعة مون بلان مايسترشتوك الجلدية – المستوحاة من فن الكتابة، حيث تعيد تصور أشكال الأبطال الخالدة، وتقدم جميعها في جلد أملس مميز بلمسة لامعة.

وأعرب جاد هانتوشي، المدير العام لمون بلان في المملكة العربية السعودية عن سعادته بتعزيز تواجد مون بلان في المنطقة الشرقية وتقديم مفهومنا الجديد في التصميم الداخلي في مول الظهران. إن المملكة ذات أهمية كبيرة بالنسبة لمون بلان، حيث تعتبر موطنًا للعديد من عملائنا المخلصين الذين يقدرون المهارة الحرفية الفاخرة. إن توسعنا المستمر يعكس التزامنا بتعزيز تواجدنا لتلبية الطلب المتزايد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى