محليات

وزير” ا لاجتماعية السعودية” يفتتح “ملتقى العمل التطوعي” بجازان

3

جازان- سويفت نيوز:

تفقد وزير الشؤون الاجتماعية “الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي”؛ فروع الوزارة في منطقة جازان، خلال زيارته غداً، على هامش حضور الملتقى التطوعي الأول بمنطقة جازان، برعاية صحيفة “سبق”.

 

وتنتشر فروع وزارة الشؤون الاجتماعية في منطقة جازان، لخدمة المواطنين في عدد من محافظات المنطقة ومدينة جازان؛ حيث تتواجد في المنطقة خمسة فروع أساسية للضمان الاجتماعي، في محافظات: الداير، وصامطة، وصبيا، وفرسان، وفي مدينة جازان، ومركز بلغازي، والضمان النسوي في مدينة جازان، وضمان فرعي، وهو وحدة ضمان الدرب التابع لضمان صبيا.

 

وتتواجد في المنطقة نحو 35 لجنة تنمية على مستوى المحافظات والمراكز ولها توابعها، و45 جمعية؛ منها طبية، وإسكانية، وتسهيل الزواج، وجمعيات خيرية، وثماني جمعيات تعاونية.

 

وهناك فرع تأهيل شامل واحد، وداران للتربية للكبار والصغار، ودار ملاحظة واحدة، ودار الحنان ودار الحماية التابعتان لجمعية الملك فهد الخيرية، إضافة إلى دار رعاية المسنين والمسنات.

 

ويزور الوزير عدداً من الفروع لدى الوزارة في منطقة جازان، ويلتقي الجمعيات الخيرية، كما سيتم توقيع مذكرة تفاهم مع قوة جازان خلال لقاء أمير منطقة جازان “محمد بن ناصر بن عبد العزيز” صباح يوم غد الأربعاء.

 

وقدم مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة جازان بالإنابة “محمد بن عبد الله المالكي”، شكره لوزير الشؤون الاجتماعية على زيارته للمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى