رياضة

ميدان الفروسية بالجوف يتوج 20 فائزًا في حفل السباقات الـ19 بجوائز تبلغ 78 ألف ريال

 

سكاكا – واس :
تصاعدت وتيرة التنافس بين الملاك والخيالة المشاركين في منافسات موسم هذا العام 1445 هـ في ميدان الفروسية بالجوف مع بلوغ المنافسات محطة حفل السباقات الـ19 اليوم، الذي تضمن 5 أشواط منها 4 بدعم من إمارة منطقة الجوف وشوط بدعم من مؤسسة محمد غازي المطيري للمقاولات.
وشهدت أشواط الحفل تفاعلًا كبيرًا من الجمهور مع مجريات السباقات في أجواء حماسية مشتعلة بالتنافس بين الخيول والفرسان لخطف الفوز، وكرم مدير الميدان أحمد بن إبراهيم القايد في ختام الحفل 20 فائزا بالمراكز المتقدمة حصلوا على جوائز بلغت قيمتها 78 ألف ريال.
وفاز بالمركز الأول في الشوط الأول الجواد “مايك” والمالك عبدالعزيز العبدلي والمدرب خالد رشيد والخيال عبدالله المساعد، وفاز بالشوط الثاني الجواد “الركن الوثيق” والمالك إسطبل الطنايا والمدرب زياد الشايش والخيال نمر مقنط، وفاز بالشوط الثالث الجواد “اشتداد” والمالك مسفر الرويلي والمدرب عبدالله الزايد والخيال نمر مقنط.
وفاز بالشوط الرابع الجواد “نامل” والمالك والمدرب سعد الرويلي والخيال سامر النجدي، وفاز بالشوط الخامس الجواد “حليفي” والمالك مسفر الرويلي والمدرب عبدالله الزايد والخيال خالد الرويشد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى