محليات

محافظ جدة يوجه بالتحقيق في سقوط طفل في خزان مدرسة

مشعل بن ماجد يوجه بلجنة للتحقيق في سقوط طفل في خزان مدرسي بجدة

جدة- سويفت نيوز:

وجه محافظ جدة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز بتشكيل لجنة للتحقيق في سقوط طفل خمس سنوات بخزان مياه بالمدرسة الابتدائية الرابعة لتحفيظ القران للبنات بالمحافظة .
وذكر الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة ان فرق الانقاذ بمحافظة جدة تمكنت من إخراج والد الطفل  من خزان المياه بعد ان هب لنجدة ابنه .
وأشار المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن مركز التحكم والتوجيه تلقى بلاغا عند الساعة 10:36 بسقوط طفل في خزان مياه مدرسي بجدة
وأوضح أن مركز التحكم بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة وجه فرق الإنقاذ والإنقاذ المائي لموقع الحادث وعند الوصول وجد والد الطفل داخل الخزان بعد أن قام بالنزول لنجدة ابنه البالغ من العمر خمس سنوات ، وتمكنت بفضل الله فرق الانقاذ من إخراج الأب بصحة جيدة بعد إن تمكن من إنقاذ ابنه .
وعن تفاصيل سقوط الطفل وعملية انقاذه من قبل والده اوضح العقيد سرحان ان والد الطفل قدم الى المدرسة برفقة ابنه الملتحق بأحد روضات الاطفال وطلب منه النزول لوالدته داخل المدرسة . واضاف :من خلال المعلومات الأولية التي رصدها الدفاع المدني ان فوهة خزان المياه الواقع داخل فناء المدرسة كان مفتوحا لتعبئة الخزان بالمياه واثناء مرور الطفل متوجها لوالدته ادى الى سقوطه وتم على الفور نزول والده بمساعدته  لإنقاذه وتمكن بفضل الله من اللحاق به واخراجه  وأردف :تزامن خروج الطفل مع وصول فرق الانقاذ التي بادرت بإخراج والد الطفل من خزان المياه بصحة جيدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى