اقتصاد

رئيس “غرفة جدة”مخاطبا”غرفة مكة”: “عيب “!!

2

 

وجه رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة جدة  الشيخ صالح كامل كلمة عتاب ولوم لغرفة مكة المكرمة قائلا بالنص” عيب لمن يفهم العيب”!!

وجاء في في بيان له بهذا الصدد أمس (الإثنين) تأكيده للجوء للقضاء الشرعي، ملتمسا الحل للإشكال القائم بين غرفة جدة ونظيرتها بمكة المكرمة، إثر ما نشرته الأخيرة في بعض الصحف عن خلاف بينهما.

وأضاف: «القضاء كما يعلم الجميع ليس محلا للتهديد والوعيد، فالحقوق في ساحته مكفولة للطرفين، ومن يود الذهاب إليه لا يهدد به». مبينا أنه حتى تاريخه لم يرد الغرفة إخطار بهذا الصدد.

وقال كامل : «اطلعت ببالغ الأسف على ما نشرته الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة عن خلاف لها مع شقيقتها غرفة جدة، ولا أود الدخول في تفاصيل وأخذ ورد عبر وسائل الإعلام، خاصة أنني المسؤول المباشر عن كل التصرفات والتعاملات الصادرة من غرفة جدة، ما اضطرني بهذه الصفة للكتابة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وإلى وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، ملتمسا الحل للإشكال القائم، أو ليسمحوا لي بالتوجه للقضاء الشرعي الذي يهدد به الإخوة في غرفة مكة المكرمة».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى