رياضة

دانية عقيل تشعل تحدي الصحراء في رالي أبوظبي 2024

أبو ظبي – منال الغلث:

تستعد البطلة السعودية دانية عقيل للانطلاق في رالي أبو ظبي الصحراوي في نسخته الـ 33 ، حيث يعد الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة الـ (W2RC) ، في الفترة من 25 فبراير / شباط الحالي حتى 3 مارس / آذار القادم. وستنطلق دانية في 5 مراحل أولها سيكون مرحلة تأهيلية بمسارات جديدة تنطلق لأول مرة من 2002  في منطقة المزيرعة ثم عبر مدينة الظنة لمدة يومين ثم منطقة ليوا بمسارات رملية مفتوحة و كثبان كثيفة ، حيث يدخل جميع ما سبق في روزنامة بطولة الـ W2RC .

وبهذه المناسبة أعربت دانية عقيل عن سعادتها قائلةً: ” أنا سعيدة للغاية للمشاركة في رالي أبوظبي، حاصة مع المراحل والتحديات الجبارة ” ، حيث ان هدفي هو تحقيق المراكز الاولى لتجربة قوية فعلا للوصول الى مستويات متقدمة في مسيرتي.

الجدير بالذكر ان بطلة الراليات السعودية دانية عقيل قد اعلنت عن انطلاقها لموسم 2024  بفئتين العالمية والمحلية ، حيث ستنطلق محليا بفئة T1 Plus Ultimate بسيارة تويوتا هايلكس لبطولة السعودية تويوتا 2024 مع فريق OverDrive Racing وهو ما سيرفع رصيد خبرتها محليا خاصة مع مشاركتها لبطولات السعودية تويوتا السابقة ، و رالي داكار السعودية 3 مرات و التعرف على تضاريس المملكة الصعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى