عام

نائب أمير منطقة تبوك: جامعة فهد بن سلطان تضم تخصصات نوعية تواكب احتياجات المشاريع العملاقة بالمنطقة

 

تبوك – واس :
نوه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، بالتخصصات النوعية التي تضمها جامعة فهد بن سلطان ومواكبتها لاحتياجات النقلة النوعية والمشاريع العملاقة التي تشهدها المنطقة حالياً، مشيراً إلى الدعم الكبير والاهتمام والمتابعة التي يلقاها قطاع التعليم بالمملكة من قبل القيادة الرشيدة.
جاء ذلك خلال زيارة سموه اليوم, جامعة فهد بن سلطان، حيث كان في استقباله رئيس الجامعة الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان، ونائب رئيس مجلس أمناء الجامعة صبيح بن طاهر المصري، وقيادات الجامعة.
واطلع سموه على مجسم الجامعة مستمعاً لشرح عن خططها ومشاريعها المستقبلية، ثم تجول بمعمل كلية الهندسة والقاعات الدراسية والمسرح الرئيسي، ومكتبة الجامعة وإدارة القبول والتسجيل، والتقى عددًا من الطلاب.
عقب ذلك زار سموه مقر البعثات الخاص في نيوم، كما قام بزيارة كلية الطب واطلع على ماتضمه من مختبرات وتجهيزات، مختتماً زيارته بمعمل الطاقة المتجددة، ومختبر طاقة الرياح.
وأبدى إعجابه بما تضمه الجامعة من منشآت أكاديمية وبحثية ومختبرات ومعامل وتخصصات تواكب مخرجاتها مشاريع رؤية المملكة 2030 بالمنطقة والمتمثلة في مشروعات نيوم، وآمالا، والبحر الأحمر.
من جهته قدم رئيس الجامعة لسمو أمير منطقة تبوك رئيس مجلس أمناء الجامعة ولسمو نائبه، الشكر على دعمهما لبرامج ومشاريع الجامعة، لافتاً إلى أن الجامعة تسعى من خلال إستراتيجيتها إلى تحقيق تطلعات القيادة، التي أثمرت عن تحقيق عدد من طلاب الجامعة جوائز نوعية في مجالات متنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى