مناسبات

شركة “أحمد للعطور” تدشن فرعها الثالث في سوق المرجان بجدة

جدة – شادن الجعيد:

تزامنا مع إحتفالات المملكة بيوم التأسيس “أفتتحت شركة أحمد للعطور” فرعها الثالث في سوق المرجان بمحافظة جدة مساء يوم الأحد الموافق ٢٥ فبراير 2024. بحضور الشاعرة الجوهرة شاعرة الصحراء، وممثلي شركة أحمد للعطور السيد توصيف كال سيكر، والسيد إمتياز أحمد، والسيد فيروز جوهر، والمالك لسوق المرجان الأستاذ يوسف الصحفي، والمدير العام الأستاذ سعود الحربي، ونخبة من الإعلاميين وزوار السوق حيث شاهدوا العرضة السعودية ومسيرة السيارة الكلاسيكية بنز مرسيدس موديل 1922م تسير أمام معرض الفرع الثالث لشركة “أحمد للعطور” مع أهازيج فريق الكشافة.

قدم الحفل الإعلامي المتميز نزار العلي حيث بدأ بالسلام الملكي وقراءة آيات من الذكر الحكيم بعد ذلك ألقى المستشار الإعلامي مكي آل سالم كلمة، بمناسبة يوم التأسيس بعنوان “في يوم تأسيس نجدد الولاء والبيعة” قال فيها : نحتفل اليوم بذكرى يوم التأسيس لدولتنا الحبيبة، الذي يأتي في ظل ما تشهده المملكة من ازدهار وتطور في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.
إن قيادتنا الرشيدة تولي جل اهتمامها في بناء الإنسان وتركز على شبابنا وبناتنا الذين هم جيل المستقبل والذين يقع على عاتقهم مواصلة حمل الراية وبناء الوطن بالعزيمة والإصرار والسعي دائما نحو الصدارة لتبقى هذه الدولة منارة للعلم والإنجاز.
إن الرؤية الملهمة تشكل قصة نجاح لكل من تابعها واقترب منها. ونحن محظوظين بأن نكون جزءًا من هذه الرؤية ومشاركين في تحقيقها ونتعلم منها وتضيف إلينا ونرتقي بها لتصبح في يوم من الأيام جزءا من تاريخ هذا البلد العظيم ترويه الأجيال اللاحقة، ويشار إليه بالبنان.
في يوم التأسيس؛ أجمل ما يمكن أن نقوله اليوم  نجدد الولاء للوطن والبيعة لقيادتنا وولاة أمرنا حفظهم الله وسدد خطاهم.

من جانبها تحدثت أ. نداء الحرتاني عن منتجات شركة “أحمد للعطور” ويعتبر هذا الفرع الثالث بعد الثاني في سوق الشاطىء والأول في أسواق الخاسكية بمحافظة جدة.

وكان للفن التشكيلي حضور مميز مع الفنانة التشكيلية مريم الشيباني حيث شاركت برسم شعار الشركة أثناء الحفل كما شارك متجر نوفي كوفي ومؤسسة التفكير والنماء للخدمات التجارية في تدشين الفرع الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى