رياضة

لجنة تحكيم مهرجان “جادة الإبل” في حائل تعلن أسماء الفائزين في فئة مفاريد بكار – دق “حمر و شقح”

حائل – واس:

أعلنت لجنة التحكيم النهائي بمهرجان “جادة الإبل” بحائل اليوم, نتائج الفائزين في أولى منافسات أشواط فعاليات مسابقة المزايين لفئة مفاريد بكار – دق “حمر وشقح “، بعد استعراضها أمام لجنة التحكيم.

وجاءت أسماء الفائزين في فئة مفاريد بكار “للون الحمر” حيث حقق سلطان فهاد بن جخدب السعدي المركز الأول في مفاريد الحمر، وطلال فهاد بن جخدب السعدي حصل على المركز الأول في مفاريد الشقح، كما حقق ناصر نايف القحطاني المركز الأول في دق الحمر، ومناحي سعود محمد ابن ظبيه الأول في دق الشقح.

وحصد المركز الثاني في فردي مفاريد الحمر حمد محمد سالم العمار، والمركز الثالث جاء من نصيب سعود راشد الهاجري، وحصل على المركز الرابع هيثم بندر صالح السلمان، وجاء نايف فهاد بن جخدب السعدي خامس الترتيب.

وفي منافسات دق الحمر حصل عادل بن جازي العتيبي على المركز الثاني، وجاء عبدالله مشعوف المطيري ثالثاً، وحقق عبدالله تركي التركي المركز الرابع، فيما حل يزيد محمد المطيري في خامس الترتيب.

وحصل على المركز الثاني في منافسات مفاريد الشقح سلطان فهاد بن جخدب السعدي، والمركز الثالث محمد فهد الدوسري، وسلطان سليم العتيبي رابعاً، وحصل تميم ناصر عبدالله المهيدب على المركز الخامس.

وفي دق الشقح حل ثانياً مسلي محمد منير العتيبي، وحقق عمر محمد منير العتيبي المركز الثالث، وفي المركز الرابع جاء من نصيب ماجد صالح طليحان المطيري، وحل عقاب مطلق الدوسري خامساً في مركز الترتيب.

يذكر أن عدد البكار التي عرضت اليوم أمام لجان التحكيم 60 فردية، بين إنتاج ومشترى مما يعكس لنا الإقبال الكبير من ملاك الإبل على الدخول في أشواط ومنافسات جادة حائل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى