نيوميديا

معالي وزير الإعلام سلمان الدوسري يتسلم كتاب “كرتنا ثقافتنا” من الياقوت

الرياض – أحمد شحاتة:

تصوير – سوزان باعقيل:

على هامش منتدى الإعلام السعودي الذي إختتم أعماله بالرياض ، تسلم معالي وزير الإعلام السعودي، سلمان الدوسري، نسخة من الكتاب التوثيقي للمبادرة الوطنية “كرتنا ثقافتنا” الفائز بجائزة كتب السلام الدولية باللغة الإنجليزية من الدكتور جاسم الياقوت نائب رئيس إتحاد الإعلاميين العرب .

ويعد هذا الكتاب التوثيقي جزءًا من المبادرة الوطنية “كرتنا ثقافتنا”، التي تهدف إلى نشر رسالة المحبة والسلام من المملكة العربية السعودية إلى العالم حيث يحمل الكتاب رسالة إعلامية شاملة تشمل الجوانب الرياضية والثقافية والاجتماعية والسياحية.

وتعكس صفحات الكتاب العديد من الجوانب الإعلامية و الرياضية و الثقافية الغنية للمملكة العربية السعودية، كما يسلط الضوء على الإنجازات الرياضية المحلية والدولية للسعودية، ويوثق فعاليات المبادرة  الرياضية والثقافية والاجتماعية الهامة التي تضمنتها  المبادرة .

تعتبر هذه المبادرة الوطنية خطوة مهمة في تعزيز العلاقات الرياضية والثقافية والإعلامية بين المملكة العربية السعودية وباقي دول العالم.

تجدر الإشارة إلى أن منتدى الإعلام السعودي يعد منصة مهمة للتواصل والتبادل الثقافي والإعلامي، حيث يجتمع فيه صناع القرار والمهتمين بقطاع الإعلام لمناقشة التحديات والفرص التي تواجهها صناعة الإعلام في المملكة وفي العالم بشكل عام.

من المتوقع أن يساهم تسلم معالي وزير الإعلام سلمان الدوسري لهذا الكتاب في تعزيز الوعي العالمي بالرياضة  والثقافة  السعودي، وتعزيز العلاقات الثقافية والإعلامية بين المملكة والعالم. كما سيشكل هذا الكتاب مرجعًا هامًا للمهتمين بالرياضة والثقافة والسياحة في المملكة العربية السعودية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى