الرئيسية / تكنولوجيا / بوش تطرح تقنيات جديدة في غسالتها

بوش تطرح تقنيات جديدة في غسالتها

دبي- سويفت نيوز:

Bosch washing machine_image

أعلنت بوش للأجهزة المنزلية عن توفر  غسالات الثياب الجديدة بتقنيات عالية الجودة تمنح لأفراد العائلة الراحة والرعاية الفائقة لملابسهم. وتأتي هذه القفزة التكنولوجية الكبيرة في إطار سعي بوش، إلى توفير تجهيزات منزلية عالية الجودة تلبي كافة إحتياجات الأسر  لاسيما عندما يكون كل فرد من أفرادها لديه قطع ثياب ثمينة تتطلب غسيلاً حذراً.

توفر بوش مجموعة متميزة من غسالات الملابس بتصاميم وتقنيات ألمانية عالية الجودة. وجميعها مصممة لتلبي إحتياجات تنظيف الملابس وبقدر كبير من الرعاية التي تضمن عدم إتلاف الملابس أثناء عملية الغسيل.

قال جيورج كازنتزيديز، مدير التسويق وتطوير  الأعمال في شركة بوش للأجهزة المنزلية: “من منطلق رؤيتها لأهمية رعاية الملابس بإعتباره علماً قائماً بحد ذاته، تقوم بوش على الدوام بتضمين كافة منتجاتها من غسالات الملابس، بأحدث التقنيات المبتكرة للحصول على افضل النتائج بسرعة وسهولة مطلقة”.

تقنية إزالة البقع الأتوماتيكية

مع هذه التقنية، لسنا بحاجة إلى نقع الغسيل لمدة طويلة أو  وضع المنظف المزيل للبقع على الثياب. فبدلاً من ذلك ليس عليك إلا أن تضغط على الزر حتى تختفي البقع نهائياً.

يمكن من خلال تقنية إزالة البقع الأتوماتيكية التخلص من 16 نوع من البقع الصعبة التي تشمل بقع الشوكولاته والكاتشب والعشب وغيرها. فتقوم الغسالة بالضبط التلقائي لدرجة الحرارة ووقت النقع اللازم لإزالة البقعة المحددة قبل البدء ببرنامج الغسيل الذي تم إختياره.

تضمن التشكيلةالجديدة من غسالات بوش للمستخدمين غسيل فائق النظافة خال من البقع مهما بلغت درجة صعوبتها وخاصة ملابس الأطفال الذين دائماً ما يحدثون الكثير من الفوضى أثناء تناول الطعام.

تقنية “AllergyPlus” لتخفيف الحساسية

بوش لا تنظف فقط بدقة وكفاءة ولكنها غسالات حساسة تجاه افراد العائلة فتقنية “AllergyPlus” ميزة مثالية لكل ما هو على اتصال بالبشرة خاصة الحساسة منها، فهي تمكن غسالة الملابس من إزالة بقايا المنظفات التيتسبب الحساسية للبشرة من خلال الغسيل المكثف على درجات حرارة عالية مما يوفر للمستخدمين أفضل رعاية وتصبح الملابس أكثر لطافة وراحة على البشرة.

وتقوم الغسالة بعملية تنظيف تلقائي لدرج المنظفات: مما يساعد في الحفاظ على الغسالة نظيفة دائماً دون الحاجة إلى تنظيف مكان وضع المنظفات بعد الإنتهاء من الغسيل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*