نيوميديا

الناصر يثمن إشادة الياقوت في المنتدى السعودي الدولي للإعلام بدور شركة أرامكو التاريخي في خدمة المجتمع 

الرياض – أحمد شحاتة:

ثمن المهندس أمين الناصر رئيس شركة أرامكو وكبير الإداريين التنفيذيين  حب ووفاء الدكتور جاسم الياقوت نائب رئيس إتحاد المبدعين العرب لشركة أرامكو والخبر والقادسية وذلك عقب الحديث الذي أدلى به الدكتور جاسم للإعلام أثناء تواجده بالمنتدى السعودي للإعلام المنعقد حاليا بالرياض وقال فيه أن أرامكو هي ذاكرة التاريخ والمرجع الوثائقي لتاريخ المملكة .

وكان الدكتور جاسم الياقوت قد استعرض في لقاء تليفزيوني بالمنتدى السعودي للإعلام ذكريات الماضي مع إعلام أرامكو وتليفزيون أرامكو ومجلة القافلة مؤكداً أن أرامكو ليست شركة بترول فقط بل هي شريك استراتيجي في جميع الخدمات والتخصصات ومانشهده اليوم في مجال الصناعة والتجارة والاقتصاد والاستثمار في الرياضة والترفيه والمسؤولية الاجتماعية والتوعية والخدمات الإنسانية.

وأشاد الدكتور الياقوت بالجهود المستمرة التي تبذلها أرامكو لتعزيز التنمية المستدامة وتحقيق التوازن بين الجوانب الاقتصادية والبيئية والاجتماعية في المملكة.

تعد تصريحات الدكتور جاسم الياقوت تأكيدًا على الدور المحوري الذي تلعبه شركة أرامكو في دعم التنمية الشاملة للمملكة، وتعزز للثقة في الاستراتيجية المستدامة التي تعتمدها الشركة في جميع جوانب عملها.

ومن المتوقع أن تستمر أرامكو في تعزيز دورها كشريك استراتيجي ومساهم فاعل في تحقيق رؤية المملكة 2030، من خلال توسيع نطاق أعمالها والاستثمار في مالبحث والابتكار وتنويع الخدمات والتخصصات المقدمة. وبهذا، تستمر شركة أرامكو في تعزيز مكانتها كشركة رائدة على المستوى العالمي وشريك استراتيجي للتنمية الشاملة في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى