ثقافة

مركز رضا المستفيدين بالشرقية ينظم ورشة “ذوقيات التعامل”

الدمام – واس:

نظم مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين من خدمات الأجهزة الحكومية والعامة بالمنطقة الشرقية، اليوم، ورشة عمل، بعنوان “ذوقيات التعامل مع المستفيدين”، بحضور عدد من المسؤولين وأعضاء فريق الدعم الاستشاري للمشروع، ومشاركة عدد من منسوبي الأجهزة الحكومية بالمنطقة ممثلين لموظفي الصفوف الأمامية وخدمة العملاء، وذلك بمقر معهد الإدارة العامة.

وأكد المدير التنفيذي للمشروع عبدالعزيز الغامدي، سعي المشروع لبناء مزيد من الشراكات المجتمعية، ومد جسور التعاون مع عدة قطاعات لتقديم حزمة من الحقائب التدريبية والمحاضرات وورش العمل للرفع من مهارات الموظفين بالأجهزة الحكومية والعامة بالمنطقة بشكلٍ عام، ومقدمي الخدمة بشكلٍ خاص لتطوير مهاراتهم وتجويد خدمة المستفيدين.

وأشار إلى أن الورشة تضمنت عدة محاور رئيسية منها مفهوم العلاقة بين الذوق والتعامل مع المستفيدين، وسمات الشخصية وصفات ومهارات مزودي الخدمة، وأنماط المستفيدين وأهمية فهم سلوكياتهم، إضافةً إلى متطلبات المستفيدين من الأجهزة لبناء تجربة متميزة، مبيناً المراحل الرئيسية التي تسبق تقديم الخدمة وفي أثنائها وبعد الانتهاء منها.

واختتمت الورشة التي تم نقل فعالياتها عبر البث المباشر على منصة إثرائي، بفتح باب النقاش والرد على استفسارات المشاركين، وجرى تكريم المشاركين فيها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى